آخر الأخبار
  مساعدات لعمال المياومة لا رواتب   جابر يكشف عن أكثر ما يخيفه من كورونا   اصحاب محلات ومصالح يوجهون رسالة للرزاز لم نعمل ولا نملك رواتب الموظفيين؟!   الامن العام : ضبط ١٨٢مركبة خالفت اوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم   فلسطينيون من فنادق البحر الميت إلى فلسطين   خبير أوبئة يبرر العزل منزلياً لمغادري حجر الفنادق   سليم البطاينه: ما بعد الأزمة ! البحث عن عقل اقتصادي للدولة غير تقليدي وغير كلاسيكي!   جمع 200 عينة كورونا في البترا   هام من التعليم العالي لطلبة الدراسات العليا في الخارج   البنوك ومحلات الصرافة ستفتح أبوابها يومياً حتى الثالثة   الملك يأمر الجيش بتقديم جميع أشكال المساعدة للأردنيين   المسلماني : تقترن ذكرى الارض هذا العام بصفقة القرن   بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين   العضايلة: نحذر بشدة من مخالطة المغادرين للحجر   الملك للأمن العام: أنا وجميع الأردنيين فخورون بجهودكم   العضايلة: الخطر قائم والحذر مطلوب والالتزام واجب    البنك المركزي: تمديد ساعات عمل البنوك و محال الصرافة حتى الساعة الثالثة عصراً   الحكومة: ارتفاع عدد الوفيات متوقع   المالية تتنازل عن سجائر مضبوطة للقوات المسلحة والاجهزة الامنية   شاهد رسالة من شويكة للمغادرين من الحجر
عـاجـل :

القبض على أوروبي يتسول بـ“البدلة والكرافتة“

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}
أحيل وافد أوروبي امتهن التسول في معظم دول الخليج إلى الإبعاد الإداري في دولة الكويت، بعد القبض عليه أثناء تسوله من المارة.

ووفق صحيفة ”الأنباء" المحلية، فإن الوافد معتاد على ارتداء البدلة والكرافتة ويدعي أمام المارة أنه زائر للكويت وليس بحوزته سوى دولارات فقط ولم يسعفه الوقت لتغييرها إلى عمله محلية، وأنه يطلب أي مبلغ مالي حتى يذهب إلى أحد محلات الصرافة لتبديل الدولارات التي بحوزته إلى العملة الوطنية.

وقال الوافد الأوروبي في التحقيقات إنه اعتاد امتهان التسول في معظم العواصم الخليجية، حيث يزورها لهذا الغرض، وقد حقق مبالغ وفيرة

وعثر بحوزة الأوروبي على نحو 1200 دينار (3,960 دولارًا) حصل عليها خلال عدة أيام من تواجده في الكويت.

وكانت عدة بلاغات قد وردت إلى ”الداخلية" عن شخص أنيق يستوقف رواد الأسواق الكبرى من الكويتيين والأجانب ويطلب منهم بأدب جم عملة كويتية زاعمًا أن بحوزته دولارات فقط.

وإثر تحقيقات، تم تحديد هوية المتسول الذي تبين أنه يقيم في فندق 3 نجوم ووصل إلى الكويت قبل نحو 10 أيام.

وتم ضبط الوافد الأوروبي خلال وجوده في أحد الأسواق الراقية وأثناء توقيفه أحد المتسوقين لممارسة تسوله وعثر بحوزته على مبلغ مالي، وبالانتقال إلى مسكنه عثر على حصيلة التسول.

وتم إدراج اسم الوافد المتسول على قوائم غير المصرح لهم بالدخول وتم تبصيمه كي لا يتمكن من العودة للكويت مجددًا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق