آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

القبض على أوروبي يتسول بـ“البدلة والكرافتة“

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}
أحيل وافد أوروبي امتهن التسول في معظم دول الخليج إلى الإبعاد الإداري في دولة الكويت، بعد القبض عليه أثناء تسوله من المارة.

ووفق صحيفة ”الأنباء" المحلية، فإن الوافد معتاد على ارتداء البدلة والكرافتة ويدعي أمام المارة أنه زائر للكويت وليس بحوزته سوى دولارات فقط ولم يسعفه الوقت لتغييرها إلى عمله محلية، وأنه يطلب أي مبلغ مالي حتى يذهب إلى أحد محلات الصرافة لتبديل الدولارات التي بحوزته إلى العملة الوطنية.

وقال الوافد الأوروبي في التحقيقات إنه اعتاد امتهان التسول في معظم العواصم الخليجية، حيث يزورها لهذا الغرض، وقد حقق مبالغ وفيرة

وعثر بحوزة الأوروبي على نحو 1200 دينار (3,960 دولارًا) حصل عليها خلال عدة أيام من تواجده في الكويت.

وكانت عدة بلاغات قد وردت إلى ”الداخلية" عن شخص أنيق يستوقف رواد الأسواق الكبرى من الكويتيين والأجانب ويطلب منهم بأدب جم عملة كويتية زاعمًا أن بحوزته دولارات فقط.

وإثر تحقيقات، تم تحديد هوية المتسول الذي تبين أنه يقيم في فندق 3 نجوم ووصل إلى الكويت قبل نحو 10 أيام.

وتم ضبط الوافد الأوروبي خلال وجوده في أحد الأسواق الراقية وأثناء توقيفه أحد المتسوقين لممارسة تسوله وعثر بحوزته على مبلغ مالي، وبالانتقال إلى مسكنه عثر على حصيلة التسول.

وتم إدراج اسم الوافد المتسول على قوائم غير المصرح لهم بالدخول وتم تبصيمه كي لا يتمكن من العودة للكويت مجددًا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق