آخر الأخبار
  خفض 50% من رسوم التسجيل للشقق التي تزيد مساحتها 150 م   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

القبض على أوروبي يتسول بـ“البدلة والكرافتة“

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}
أحيل وافد أوروبي امتهن التسول في معظم دول الخليج إلى الإبعاد الإداري في دولة الكويت، بعد القبض عليه أثناء تسوله من المارة.

ووفق صحيفة ”الأنباء" المحلية، فإن الوافد معتاد على ارتداء البدلة والكرافتة ويدعي أمام المارة أنه زائر للكويت وليس بحوزته سوى دولارات فقط ولم يسعفه الوقت لتغييرها إلى عمله محلية، وأنه يطلب أي مبلغ مالي حتى يذهب إلى أحد محلات الصرافة لتبديل الدولارات التي بحوزته إلى العملة الوطنية.

وقال الوافد الأوروبي في التحقيقات إنه اعتاد امتهان التسول في معظم العواصم الخليجية، حيث يزورها لهذا الغرض، وقد حقق مبالغ وفيرة

وعثر بحوزة الأوروبي على نحو 1200 دينار (3,960 دولارًا) حصل عليها خلال عدة أيام من تواجده في الكويت.

وكانت عدة بلاغات قد وردت إلى ”الداخلية" عن شخص أنيق يستوقف رواد الأسواق الكبرى من الكويتيين والأجانب ويطلب منهم بأدب جم عملة كويتية زاعمًا أن بحوزته دولارات فقط.

وإثر تحقيقات، تم تحديد هوية المتسول الذي تبين أنه يقيم في فندق 3 نجوم ووصل إلى الكويت قبل نحو 10 أيام.

وتم ضبط الوافد الأوروبي خلال وجوده في أحد الأسواق الراقية وأثناء توقيفه أحد المتسوقين لممارسة تسوله وعثر بحوزته على مبلغ مالي، وبالانتقال إلى مسكنه عثر على حصيلة التسول.

وتم إدراج اسم الوافد المتسول على قوائم غير المصرح لهم بالدخول وتم تبصيمه كي لا يتمكن من العودة للكويت مجددًا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق