آخر الأخبار
  عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأرنيون اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة   بيان للأردنيين بخصوص التخلص من مستحضر خطير   على التالية اسماءهم التوجه لاستلام مستحقاتهم المالية   والد الطفة الأردنية يروي تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات   وظائف شاغرة لمئات الاردنيين في قطر   بالاسماء ...المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الامن العام
عـاجـل :

الكرك: القبض على سيدتين سلبتا مواطن أشهرت احداهن الموس في وجهه..تفاصيل

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}

تمكن العاملون في مديرية شرطة محافظة الكرك والبحث الجنائي من القاء القبض على سيدتين قامتا بسلب مواطن تحت تهديد السلاح عندما قام بايصالهن حيث طلبنه، وفق مصدر امني .

وقال المصدر ان بلاغاً ورد الى شرطة الكرك يفيد بتعرض مواطن الى السلب بعد ان ركبن معه في تكسي يعمل عليه، ولدى وصولهن الى وجهته قامت احداهن باشهار أداة حادة 'موس' وهددته بالاعتداء عليه ان لم يعطيها ما يملك من المال، فقام باعطاءها مبلغ 50 دينار كي لا تعتدي عليه.

و اشار المصدر ان فريق تحقيقي خاص شكل للبحث في القضية، وقد تمكن افراد الشرطة والبحث الجنائي من تحديد هويتهن، وجرى البحث عليهن الى ان ألقي القبض عليهن بعد ساعتين فقط من ارتكابهن عملية السلب، حيث وقعت العملية في تمام الساعة 12 ظهراً، وجرى ضبطهن في الساعة 2 ظهراً.

و بين المصدر انه تم استدعاء الرجل الذيت تعرض للسلب، والذي بدوره تعرف عليهن، واكمل افراد الشرطة التحقيقات في القضية تمهيداً لاحالتهن الى القضاء والتخاذ المقتضى القانوني بحقهن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق