آخر الأخبار
  الأمانة تواصل أعمال المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني   نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب"

المتحولون بالجيش البريطاني.. رقم غريب وإجراء عسكري أغرب

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}

عقب حصولهم على موافقة قادتهم لإجراء هذه العملية المثيرة للجدل، قرر 3 جنود بريطانيين تغيير جنسهم بعد أن كانوا ذكورا،

وحصل الجنود على أماكن نوم وحمامات منفصلة، في ثكناتهم الواقعة بألمانيا، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وخدم اثنان من الجنود الذين أصبحت أسماؤهم كيت توم رودريغز مارشل وكاثرين جونز، في فوج حمل اسم الأميرة ديانا، الذي يعرف أيضا باسم "تايغرز"، بينما يخدم الثالث والذي لم يكشف عن اسمه في فيلق القيادة العامة.

ويتلقى ضباط كبار في الفوج، تدريبات لتجديد معلوماتهم بشأن المبادئ الخاصة بالتعامل مع الجنود المتحولين جنسيا.

وتشير إحصائيات إلى أن ما يقارب العشرة جنود آخرين في الجيش البريطاني، قد غيروا جنسهم أيضا، وبأن 34 شخصا في القوات المسلحة خضعوا لعمليات تغيير الجنس في العام الماضي.

وبموجب اللوائح العسكرية البريطانية، ينبغي على الجنود الثلاثة المتحولين جنسيا، أن يقرّوا بأنهم نساء لمدة عام كامل.

ويخدم المتحولون جنسيا حاليا في البحرية الملكية والجيش والقوات المسلحة، وقد ولدت أول جندية مقاتلة في الجيش، غاردرمان كلوي ألين، من وحدة الحرس الأسكتلندي، ذكرا.

ووفقا للصحيفة البريطانية، فقد تسببت مبادئ توجيهية صدرت عن قادة الجيش البريطاني حول المثلية الجنسية في إرباك الجنود، حيث أشارت في إحدى الصفحات إلى أن الهوية الجنسية أمر "شخصي"، لكنها أشارت في صفحة أخرى "لا يختار أحدنا جنسه".

وطبقا لهيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية، فإن علاجات التحوّل الجنسي قد تقتصر على الهرمونات لبعض الأشخاص، إلا أن تكاليف العمليات الجراحية قد ترتفع في بعض الحالات لتصل إلى 20 ألف جنيه إسترليني، ولم تشر الهيئة إن كانت تلك التكاليف على نفقة الجيش أم على حساب الراغبين في التحوّل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق