آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

المعلمين تدين القرار الغاشم لـ ترمب بالاعتراف بالقدس عاصمة لـ اسرائيل

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}

تدين نقابة المعلمين الأردنيين بكافة العبارات قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، والاعتراف بالمدينة المقدسة عاصمة لإسرائيل، وتؤكد في هذا الصدد أنها عاصمة دولة فلسطين التاريخية، وأن أي مساس بها هو مسعى واضح لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، وجر العالم إلى مزيد من التوتر والفتنة.

وتقف النقابة خلف تحذيرات جلالة الملك عبد الله الثاني من خطورة مثل هذا القرار بشأن القدس المحتلة، الذي يحول دون تحقيق حل يحقق إقامة وإدامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، وخلف الشعب الفلسطيني الشقيق في نضالهم التاريخي ضد المحتل الصهيوني، والحفاظ على حقوقه التاريخية المتجذرة في مدينة القدس.

وتعتبر النقابة أن هذا القرار الغاشم يخالف القرارات الدولية التي أكدت على حقوق الشعب الفلسطيني التي لا يمكن محاولة فرض أمر واقع عليها.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق