آخر الأخبار
  نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب"   العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين

النشامى يختتم تحضيراته لمواجهة مستضيفه المنتخب الألباني غدا

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
يختتم المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم "الثلاثاء"، تحضيراته الفنية الخاصة بالمواجهة الودية الدولية التي تجمعه مع منتخب ألبانيا عند الساعة التاسعة من مساء يوم غد "الأربعاء" على ملعب "الباسان أرينا" وسط العاصمة الألبانية تيرانا، والتي تأتي ضمن برنامج الإعداد الخاص بمشاركة المنتخب الوطني في النهائيات الآسيوية، التي تقام في دولة الإمارات العربية خلال شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه أيضا منتخبات فلسطين سورية وأستراليا.
وأجرى المنتخب الوطني أمس تدريباً بقيادة المدير الفني البلجيكي فيتال، وبمشاركة 23 لاعباً، فيما التحق موسى التعمري بالتجمع دون أن يشارك في التدريب، في انتظار اكتمال الصفوف اليوم بانضمام جونثان التميمي وعدي القرا، حيث اشتمل التدريب على العديد من النقاط الفنية والتكتيكية التي يتطلع المنتخب الوطني لتطبيقها أمام ألبانيا، في الوقت الذي تواصلت فيه المحاضرات التحليلية للمباريات الأخيرة للمنافس.
وينتظر أن يخضع المنتخب الوطني الى حصة تدريبية مساء اليوم على ملعب المباراة، وفيها يسعى فيتال للوقوف على جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية قبل الوصول الى التشكيلة الرئيسية التي يبدأ فيها المباراة، وأجرى المدير الفني فيتال بعض التعديلات الاضطرارية على التشكيلة جراء الإصابات التي تعرض لها كل من اللاعبين إحسان حداد وأنس بني ياسين واحمد سمير وابراهيم الزواهرة، وعدم قدرة المحترف في الدوري الكويتي منذر أبو عمارة الالتحاق بالفريق، ما جعل المدير الفني فيتال فيتال يستدعي اللاعبين عدي زهران وبراء مرعي ويوسف النبر.
وكان المدير الفني، وفي تصريحات صحفية سابقة أكد أهمية خوض المنتخب لهذه المباراة والمباراة المقبلة أمام المنتخب الكرواتي، لما تشكله المباراتان من استعداد مثالي في اطار التحضيرات المتعلقة بالمشاركة في النهائيات الآسيوية.
وحسب البرنامج ايضا يخوض المنتخب الوطني يوم الاثنين المقبل، مباراة ودية دولية تجمعه مع المنتخب الكرواتي (وصيف بطل العالم) في العاصمة الكرواتية زغرب.
يذكر أن قائمة المنتخب الوطني تضم كلا من اللاعبين: عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبدالستار، عبدالله الزعبي، يزن العرب، محمد الباشا، إبراهيم الزواهرة، طارق خطاب، محمد الدميري، إبراهيم دلدوم، فراس شلباية، جونثان التميمي، عبيدة السمارنة، بهاء عبدالرحمن، سعيد مرجان، خليل بني عطية، محمود مرضي، صالح راتب، ياسين البخيت، موسى التعمري، أحمد عرسان، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل وعدي القرا، عدي زهران، براء مرعي، ويوسف النبر.
بانوتشي: نسعى للفوز
وقال المدير الفني للمنتخب الألباني الايطالي كريستيان بانوتشي: "المباراة أمام الأردن ستعطيني فرصة مهمة للتعرف على قدرات اللاعبين، وخصوصا اللاعبين الأربعة الجدد الذين تم استدعاؤهم، وسأضع لهم الخطة المناسبة التي تكفل لهم تقديم ما لديهم قبل الاستقرار على التشكيلة الرئيسة للمواجهة المقبلة".
واكد بانوتشي، أهمية المواجهة التي ستجمع منتخبه مع ضيفه الأردني، الأربعاء المقبل، في إطار التحضيرات لمواصلة المشوار في دوري أمم أوروبا لكرة القدم.
واضاف: "أنا مقتنع بأن اللاعبين الأربعة الجدد سيحققون الإضافة مع بقية زملائهم في المواجهة المنتظرة أمام الكيان الصهيوني يوم الأحد المقبل في دوري أمم أوروبا".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق