آخر الأخبار
  وفاة أردني بكورونا في مصر   ضبط 325 مركبة و277 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول الاربعاء   الحكومة: انخفاض اصابات كورونا لا يعني زوال الخطر .. وتبرر الحظر الشامل الجمعة   4 اصابات كورونا جديدة في الأردن وارتفاع الاجمالي الى 278 وشفاء 6   الأجهزة الأمنية تمنع اقامة حفل زفاف في اربد .. وتحويلهم إلى الحاكم الإداري   تفاصيل إجراءات البنك المركزي لاحتواء تداعيات كورونا على الاقتصاد الوطني   اصابة كورونا جديدة وحالتا شفاء في إربد   الملك يوجه للتخطيط لما بعد فترة الكورونا ووضع جدول زمني لحماية الاقتصاد   وفاة شخص اثر تدهور صهريج بالزرقاء .. صور   وفاة شخص اثر حادث تدهور صهريج و احتراقه في محافظة الزرقاء..صور   الملك يوجه الحكومة للتخطيط للفترة القادمة   جراءة نيوز ترصد ضبط عدد من المركبات والأشخاص في عمان - صور   الامن العام : كل من يستخدم مركبته من غير المصرح لهم سيتم حجز مركبته واحالة السائق للادعاء العام   الخشمان لجراءة نيوز .. الحجر في مستشفى الامير حمزه يشمل جميع العاملين و السبب ..   الضمان يُطلق خدمة إلكترونية جديدة لطلب الحصول على تعويض الدفعة الواحدة .. تفاصيل   شاهد بالفيديو كلمة من النائب السابق امجد المسلماني   وزير العدل يوضح .. ما المقصود بأمر الدفاع رقم 5 ؟   بالصور ادارة مكافحة المخدرات تداهم شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطيرين جدا   لماذا فرضت الحكومة حظر التجول الكامل يوم الجمعة ؟   فرق الدفاع المدني تبدأ عمليات تعقيم لفنادق البحر الميت

الوزير المعايطة يروي قصته مع العربية والضيف الاسرائيلي

آخر تحديث : 2019-12-03
{clean_title}
انسحب وزير الاعلام الأسبق سميح المعايطة من مقابلة تلفزيونية على قناة العربية بعد أن تم استضافة محلل اسرائيلي في ذات الوقت للحديث عن العلاقات الأردنية الاسرائيلية.

وقال المعايطة إن انسحابه جاء رفضا لظهوره على شاشة التلفاز بمواجهة ضيف اسرائيلي، موضحاً أن قناة العربية قامت بالتنسيق معه من أجل الظهور في مقابلة عبر الأقمار الصناعية للحديث عن العلاقات الأردنية الاسرائيلية، وأخبروه أن هناك ضيفا اسرائيليا سيكون في اللقاء وهو ما رفضه منذ البداية، مخبرهم أن عليهم مقابلة كل واحد منهم على حدة لرفضه الخروج مع اسرائيلي في مقابلة واحدة وهو ما تم الاتفاق على أساسه.

وأضاف أنه وعند دخوله الاستوديو حوالي الساعة 10 والنصف استغرب من قيام المذيع بالترحيب به وبالضيف الاسرائيلي وقام بتوجيه أول سؤال له ما دفعه للاعتذار عن اكمال المقابلة لأنه لا يقوم بالمشاركة في مقابلات مع طرف اسرائيلي فهو مواطن أردني لديه موقف سياسي يشابه الموقف السياسي للشعب الأردني بأكمله.

وشدد المعايطة على أنه لا يدخل ولا يكون شريك في حوار ثلاثي مع طرف اسرائيلي، فقام بسحب المايكروفون وازالة السماعة ووضعهم على الطاولة والخروج من الاستوديو لمخالفة القناة للاتفاق الذي تم قبل المقابلة، فهو موقف وليست قصة يمكن العبث بها.

ولفت إلى أنه وعقب انتهاء القناة من الحديث مع الضيف الاسرائيلي وخروجه من الحوار عاد واجاب على السؤال كونه لا يقبل بأي حال من الأحوال بأن يكون متواجد بمقابلة ثلاثية مع طرف اسرائيلي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق