آخر الأخبار
  الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"   أمطار متوقعة وانخفاض ملحوظ على درجات الحرارة الخميس   ضبط 4 باعة متجولين والتحفظ على بضائعهم في الكرك   التلهوني: الحبس لأيّ شخص طُلب منه الالتزام بالحجر ولم يمتثل   رعاية مُسن تخلى عنه "أبناؤه الثلاث" وتركوه وحيداً في عمان   حمادة: 200 مليون دينار قيمة خسائر المطاعم والحلويات   ولي العهد: كتبت عليكم خدمة الناس وهذا شرف عظيم   الملكة: الفرق الطبية هم الجيش الأبيض الذي يقف مع أبطال الوطن   أمانة عمان تبدأ بتعقيم شوارع منطقة تلاع العلي .. شاهد بالفيديو   شفاء 3 حالات من كورونا بمستشفى الملك المؤسس .. بينهم طفلة 8 سنوات
عـاجـل :

الوزير المعايطة يروي قصته مع العربية والضيف الاسرائيلي

آخر تحديث : 2019-12-03
{clean_title}
انسحب وزير الاعلام الأسبق سميح المعايطة من مقابلة تلفزيونية على قناة العربية بعد أن تم استضافة محلل اسرائيلي في ذات الوقت للحديث عن العلاقات الأردنية الاسرائيلية.

وقال المعايطة إن انسحابه جاء رفضا لظهوره على شاشة التلفاز بمواجهة ضيف اسرائيلي، موضحاً أن قناة العربية قامت بالتنسيق معه من أجل الظهور في مقابلة عبر الأقمار الصناعية للحديث عن العلاقات الأردنية الاسرائيلية، وأخبروه أن هناك ضيفا اسرائيليا سيكون في اللقاء وهو ما رفضه منذ البداية، مخبرهم أن عليهم مقابلة كل واحد منهم على حدة لرفضه الخروج مع اسرائيلي في مقابلة واحدة وهو ما تم الاتفاق على أساسه.

وأضاف أنه وعند دخوله الاستوديو حوالي الساعة 10 والنصف استغرب من قيام المذيع بالترحيب به وبالضيف الاسرائيلي وقام بتوجيه أول سؤال له ما دفعه للاعتذار عن اكمال المقابلة لأنه لا يقوم بالمشاركة في مقابلات مع طرف اسرائيلي فهو مواطن أردني لديه موقف سياسي يشابه الموقف السياسي للشعب الأردني بأكمله.

وشدد المعايطة على أنه لا يدخل ولا يكون شريك في حوار ثلاثي مع طرف اسرائيلي، فقام بسحب المايكروفون وازالة السماعة ووضعهم على الطاولة والخروج من الاستوديو لمخالفة القناة للاتفاق الذي تم قبل المقابلة، فهو موقف وليست قصة يمكن العبث بها.

ولفت إلى أنه وعقب انتهاء القناة من الحديث مع الضيف الاسرائيلي وخروجه من الحوار عاد واجاب على السؤال كونه لا يقبل بأي حال من الأحوال بأن يكون متواجد بمقابلة ثلاثية مع طرف اسرائيلي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق