آخر الأخبار
  مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)   تأمين صحي لكل من يقل دخله الشهري عن 300 دينار   حقيقة وجود كاميرات لرصد المخالفات باللوحات الإعلانية !   الكشف عن موعد التسجيل لصرف دعم الخبز

الوزير المعايطة يروي قصته مع العربية والضيف الاسرائيلي

آخر تحديث : 2019-12-03
{clean_title}
انسحب وزير الاعلام الأسبق سميح المعايطة من مقابلة تلفزيونية على قناة العربية بعد أن تم استضافة محلل اسرائيلي في ذات الوقت للحديث عن العلاقات الأردنية الاسرائيلية.

وقال المعايطة إن انسحابه جاء رفضا لظهوره على شاشة التلفاز بمواجهة ضيف اسرائيلي، موضحاً أن قناة العربية قامت بالتنسيق معه من أجل الظهور في مقابلة عبر الأقمار الصناعية للحديث عن العلاقات الأردنية الاسرائيلية، وأخبروه أن هناك ضيفا اسرائيليا سيكون في اللقاء وهو ما رفضه منذ البداية، مخبرهم أن عليهم مقابلة كل واحد منهم على حدة لرفضه الخروج مع اسرائيلي في مقابلة واحدة وهو ما تم الاتفاق على أساسه.

وأضاف أنه وعند دخوله الاستوديو حوالي الساعة 10 والنصف استغرب من قيام المذيع بالترحيب به وبالضيف الاسرائيلي وقام بتوجيه أول سؤال له ما دفعه للاعتذار عن اكمال المقابلة لأنه لا يقوم بالمشاركة في مقابلات مع طرف اسرائيلي فهو مواطن أردني لديه موقف سياسي يشابه الموقف السياسي للشعب الأردني بأكمله.

وشدد المعايطة على أنه لا يدخل ولا يكون شريك في حوار ثلاثي مع طرف اسرائيلي، فقام بسحب المايكروفون وازالة السماعة ووضعهم على الطاولة والخروج من الاستوديو لمخالفة القناة للاتفاق الذي تم قبل المقابلة، فهو موقف وليست قصة يمكن العبث بها.

ولفت إلى أنه وعقب انتهاء القناة من الحديث مع الضيف الاسرائيلي وخروجه من الحوار عاد واجاب على السؤال كونه لا يقبل بأي حال من الأحوال بأن يكون متواجد بمقابلة ثلاثية مع طرف اسرائيلي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق