آخر الأخبار
  هام للاردنيين.. تعرف على دورك و موعد استلام دعمك بدل ارتفاع سعر الخبز.. رابط و تفاصيل   مصادر : الملك اتصل بالقيادي عربيات قبل ايام .. تفاصيل   زوجة تتهم طليقها بهتك عرض إبنتهما في الأردن .. تفاصيل   الامن: فتح تحقيق بتكسير مركبة في الزرقاء   مشعل: صفقة القرن بدأت فعلياً .. تفاصيل   خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"

بالفيديو .. لحظة قفز مواطن من شرفة مجلس النواب ووصوله الى الرزاز وهذا ما حدث

آخر تحديث : 2019-02-03
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

اقدم مواطن اردني على القفز من شرفة مجلس النواب متوجهاً بشكل مباشر الى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، قبل ان يقوم امن مجلس النواب بإخراجه الى مكتب رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة .

على عكس التجربة الاولى والتي قام أحد المواطنيين بها بالقفز من الشرفة ، لم يبادر رئيس الوزراء بالحديث معه أو الإستماع الى شكواه .

فيما اشارت معلومات ان الشاب الثلاثيني كان يحاول ايصال شكواه الى الحكومة التي لم يعرف محواها حتى اللحظة .

يذكر ان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة قام بالإستماع الى مطالب الشاب في مكتبه واعداً إياه بحلها بأقرب وقت .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق