آخر الأخبار
  لحظة إنقلاب سيارة على طريق المطار وخروج سائقها منها .. فيديو لا يصدق   ستة إصابات بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة.. تفاصيل   طقس العرب ينشر اخر مستجدات المنخفض الجوي "تفاصيل"   ائتلاف محلي ودولي للعناية بالحيوانات العاملة في البترا   سحاب .. دهس فتاة ١٦ عاماً وهرب من مكان الحادثة! تفاصيل   طرد فتاة مراهقة في حالة ثمالة شديدة من احد مولات عمان الغربية! تفاصيل   وفاة الدكتور محمد القضاة   وفاة طفلين وإصابة 4أشخاص إثر حريق شقة بمنطقة الأشرفية في عمان   تفاصيل اخلاء بناية في الزرقاء   وفاة سيدة اربعينية دهساً في جبل النصر ! تفاصيل ..   تفاصيل المنخفض ..   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   ارتفاع مؤشر الجوع في الأردن   توصية بتوقيف شاهر وكنعان 3 مباريات   توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام   ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟   كشف ملابسات وفاة فتاة 17 عاماً وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك   الأردن يخفض دعم الخبز في 2020   عواصف رعدية و زخات من البرد و الأمطار في طريقها إلى المملكة .. شاهد التفاصيل   دراسة أردنية صادمة .. المتدربات أكثر عرضة للـ"تحرش" بمكان العمل .. تفاصيل
عـاجـل :

بحث التعاون بين جامعة عمان الأهلية ونقابة المهندسين

آخر تحديث : 2019-10-08
{clean_title}

استقبل الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية المهندس .أحمد سمارة الزعبي نقيب المهندسين الاردنيين بحضور الامين العام للنقابة المهندس محمد أبو عفيفة ، وعميد كلية الهندسة في الجامعة الستاذ الدكتور بسام محاسنة.

وبعد ان رحب رئيس الجامعة بالوفد الضيف استعرض مراحل تدريس التخصصات الهندسية في الجامعة، وآخرها ادراج برنامج ماجستير الهندسة.مشيرا الى أن الجامعة وقعت العديد من الاتفاقيات مع جامعات عالمية وحصلت على مراتب متقدمة على التصنيفات العالمية ، مثمنا التعاون المشترك مع النقابة.

واشاد م.سمارة بأهمية التعليم في بناء المجتمع والنهوض به ، مشيرا ان النقابة سعت اكثر من مرة لتنظيم مؤتمر وطني للتربية والتعليم والتعليم العالي بالتعاون مع وزارة التعليم العالي.

وأشار ان النقابة وقعت العديد من اتفاقيات التدريب من خلال وزارة الأشغال مع العديد من الجامعات لتدريب المهندسين، مبديا استعداد النقابة التوصل لاتفاقيات تعاون مشترك مع الجامعة في مجالات التدريب وتبادل الخبرات وعقد المؤتمرات وورشات العمل الهندسية والعلمية.

فيما اكد أمين عام النقابة على اهمية الربط ما بين التعليم الاكاديمي والعمل الهندسي

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق