آخر الأخبار
  الأغوار الشمالية : تجدد الإصابات وحالات إغماء داخل مصنع   الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز   توقيف 146 حدثاً بينهم 10 إناث في شهر حزيران بتهم "السرقة و الشروع بالقتل و اتلاف أموال الآخرين"   أبو حسن .. ستّة عقود من روح الشباب والعنفوان العيسوي الذي مزج الأصالة والأخلاق لخدمة القيادة والوطن   الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011
عـاجـل :

بعد نانسي عجرم .. فنانة مشهورة أخرى تتعرض للسرقة و نجاة إبنها من الخطف .. تفاصيل

آخر تحديث : 2020-01-06

{clean_title}
تعرضت الفنانة اللبنانية مي مطر، اليوم الاثنين، لعملية سرقة، بعدما أقدم شخص مجهول على مهاجمة سيارتها في منطقة كسروان بجبل لبنان.

وذكرت الفنانة مي على التواصل الإجتماعي أن الحادثة وقعت أثناء توجهها إلى منزل والدتها في منطقة ذوق مكايل بصحبة إبنها صباح اليوم الاثنين، وسرق أموالا من حقيبتها وترك السيارة وفر إلى جهة مجهولة، وفقا لبوابة الجمهورية الإلكترونية المصرية.

وقالت مي: "لاحظت في البداية أن هناك سيارة تطاردني، فحاولت تضليلها عبر الدخول في طرق فرعية، إلا أن سائق السيارة غافلني، وقطع الطريق أمامي، ونزل مسرعا من سيارته وتقدم باتجاه سيارتي وفتح الباب، وناداني باسمي طالبا مني الخروج من السيارة، وتمكنت من إخراج ابني والركض باتجاه الغابة حيث اختبأت واتصلت بعائلتي.

وأضافت مطر أنه عند حضور العائلة إلى المكان، تبين أن السارق سرق المبلغ الموجود في حقيبتها وفر تاركاً السيارة، قائلة: "لهجة السارق مجهول الهوية، غريبة، تدل ربما على أنه من شمال لبنان أو من جنسية عربية"، على حسب تعبيرها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق