آخر الأخبار
  النعيمي: سنغلق أي مدرسة تسجل حالة كورونا   الحكومة تراجع فتح قطاعات والحركة بين المحافظات   الحكومة: تعديل ساعات السماح بالتجول السبت   وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 9 إصابات جديدة بفايروس كورونا منها 3 محلية .. تفاصيل   النعيمي: العام الدراسي قائم بموعده...والتربية تنشر خارطة عودة الطلبة لمدارس الأردن   الخارجية : تأمين عودة ٧٠ مواطن اردني من لبنان   الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الفرد اليومية   خبراء: تفعيل أمر الدفاع 11 صمام أمان يعزز مواجهة جائحة كورونا   عبيدات: الحديث عن الاغلاقات غير ممكن في هذه الفترة   لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي   وزير التربية والتعليم يعزي بوفاة المعلمتين ختام القوقزة وحنان الجذوان   حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد   طائرة تقل عائدين أردنيين من كندا تصل الجمعة   الأردنيون يبيعون مقتنياتهم من الذهب   20 طنا من المساعدات الأردنية تصل بيروت اليوم   الأوبئة: الإصابات المحلية المتسلسلة مقلقة جدا   تجارة عمان: تراجع الصادرات الى 488 مليون دينار منذ بداية العام   مركز الحسين للسرطان يوثق فرحة الطفلة الأردنية "جود" بآخر جرعة كيماوي   منع دخول أي مراجع للمحاكم دون كمامات   63 إصابة محلية بكورونا الأسبوع الماضي في الاردن
عـاجـل :

بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع

آخر تحديث : 2020-07-09

{clean_title}
دفع ضرب اب لابنته البالغة من العمر 17 سنة لتدخينها "النرجيلة " إلى هروبها من المنزل إلى منزل جدتها التي خشيت من الدخول اليه لخوفها من خالها، الأمر الذي أوقعها ضحية لـ "جريمة جنسية " في يد شاب عشريني إلى جانب حدث قاما باصطحابها إلى إحدى المزارع المهجورة وهتك عرضها.

القضية كشف عن تفاصيلها خلال جلسة علنية عقدتها محكمة الجنايات الكبرى، أعلن فيها رئيس الهيئة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضي عدنان مبيضين ولؤي عبيدات، حكما مشددا على المتهم العشريني الموقوف منذ تموز عام 2019 على خلفيتها الوضع بالاشغال المؤقتة 4 سنوات .

وجرمت المحكمة المتهم بجناية هتك العرض بالتعاقب بحدود المادة 2981 من قانون العقوبات وبدلالة المادة 3011أ من ذات القانون، والحكم عليه بالوضع بالاشغال المؤقتة 3 سنوات وأضافت ثلث هذه العقوبة إليها لتصبح العقوبة 4 سنوات.

ويشار الى الحدث المتهم يحاكم أمام محكمة الأحداث المختصة النظر بقضايا الأحداث .

وحول تفاصيل القضية فإن المجني عليها تبلغ من العمر 17 سنة، وفي تموز العام الماضي كانت قد هربت من منزل ذويها بعد منتصف الليل وتوجهت إلى منزل جدتها إلى إحدى المناطق خارج العاصمة عمان.

وأشارت اللائحة إلى أن المجني عليها لم تدخل إلى منزل جدتها لخوفها من خالها حيث أخذت بالمسير في الشارع وأثناء ذلك توقفت إلى جانبها سيارة بداخلها شاب ويجلس إلى جانبه حدث حيث عرض عليها الركوب معهما.

ولفتت إلى أن المجني عليها أبلغت المتهم والحدث بأنها هربت من منزل ذويها بعد وصولها برفقتهم إلى مزرعة مهجورة حيث تعرضت لجريمة هتك العرض عليها من قبلهما.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق