آخر الأخبار
  هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .
عـاجـل :

تزوج عليها.. فشنقت ابنهما انتقامًا منه!

آخر تحديث : 2020-03-27

{clean_title}

ألقت الشرطة في محافظة سوهاج (جنوبي مصر) القبض على امرأة بتهمة قتل ابنها البالغ من العمر 3 سنوات، انتقامًا من زوجها بعد زواجه من أخرى.

وكشفت التحقيقات أن الزوج استشاط غضبًا بعد أن شاهد نجله جثة هامدة داخل، واعتدى على زوجته بالضرب وكاد يفتك بها لولا تدخل الجيران وتخليصها من يديه وتم إبلاغ الشرطة بالحادث.

وعقب انتقال الشرطة إلى مكان الحادث منزله في قرية "المجابرة" بمركز "جرجا"، تبين مصرع الطفل "أحمد. م" 3 سنوات، الذي لوحظ وجود آثار خنق حول الرقبة.

وقالت الزوجة "منى. ك" 33 عامًا، في التحقيقات: "حرقت قلب أبوه عليه بس ندمت على اللي حصل ده ابني برضو"، قبل أن تدخل في نوبة بكاء حزنًا على رحيل طفلها، وفق صحيفة "الوطن".

وأشارت والدة المتهمة إلى أن ابنتها تعاني من مرض نفسي، بسبب خلافاتها مع زوجها، وأنها تقيم لديها لوجود مشاكل مع زوجها، وتهديده لها بالزواج من أخرى، وأنها كانت في حالة هياج عصبي وقت تنفيذ الجريمة.

ووجهت النيابة إلى الزوجة تهمة القتل العمد، وقررت حبسها على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان الطفل لبيان أسباب وفاته.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق