آخر الأخبار
  عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد   5 محافظات تغرق بالعطش تزامنا مع موجة حارة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   بيان من مرصد الزلازل حول خبر زلزال العقبة   الاحتلال يحتجز مواطنة أردنية والخارجية تتابع
عـاجـل :

تشغيل الاردنيين في بولندا..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}

بحث وزير العمل نضال البطاينة خلال لقائه اليوم الخميس رئيس الوفد البولندي لمؤتمر العمل الدولي في المنعقد في جنيف، تشغيل الاردنيين في بولندا.

وحسب بيان للوزارة الخميس، ابدى رئيس الوفد البولندي استعداد بلاده للتعاون في مجال استقطاب الكفاءات الاردنية المدربة، حيث تم خلال اللقاء التباحث بأهم الإجراءات المتبعة لتشغيل هذه العمالة في القطاعات المختلفة. واكد البطاينة اكد استعداد الوزارة لتأمين سوق العمل البولندي بالخبرات والكفاءات المطلوبة في جميع القطاعات، وجرى الاتفاق على استضافة الوفد البولندي في الاردن للوقوف على اهم التفاصيل التي تحدد أوجه التعاون.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق