آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

جامعة عمان الأهلية تستضيف مسابقة المناظرات الوطنية لعام 2019

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}

استضافت جامعة عمان الاهلية يوم امس في مدرج نزار قباني مسابقة المناظرات الوطنية لعام 2019 والتي ينظمها المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لطلبة برنامج أشارك +.

وتم عقد مسابقات إقليمية بين الجامعات الشريكة وعددها 24، أدت إلى ترشح ستة فرق للمشاركة في مسابقة المناظرات الوطنية الطلابية وهي: (الجامعة الألمانية الأردنية – الجامعة الأردنية – جامعة مؤتة – جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا – جامعة اليرموك – كلية الهندسة التكنولوجية بجامعة البلقاء التطبيقية).

وتم تشكيل لجنة تحكيم محايدة للمسابقة مكونة من: السيد علي الطراونة – السيدة نادين النمري – والسيد عريب الرنتاوي.

كما تضمنت المناظرات على عدة محاور أبرزها: (جعل خدمة العلم الزامية – كيف تساهم مؤسسات المجتمع المدني في مكافحة الفساد بالأردن – مساهمة الأخبار المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي بتزايد الشائعات – والمناظرة النهائية حول وجوب خفض عدد مقاعد مجلس النواب).

وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز جامعة مؤتة بالمركز الأول برصيد 66 نقطة، بينما حلت الجامعة الأردنية في المركز الثاني برصيد 56 نقطة

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق