آخر الأخبار
  ايعاز هام من وزارة المياه تفاصيل   لجنة الأوبئة : لا اختصار لفترة الحجر ولن تقل عن 14 يوماً   الحكومة تجيب على اسئلة طهبوب حول همة وطن في 55 صفحة .. تفاصيل   3 أيام تفصل الاردن عن دخول المنطقة الخضراء "وبائياً" .. فماذا يعني ذلك؟   تعرف على عدد السيدة المشاركات بالضمان الاختياري   توضيح حول إعادة أموال المعتمرين الأردنيين   مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف   تحذير للأردنيين من رمي الكمامات في الشوارع   القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان   وقف طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021   التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل   عبيدات: انقسام بالراي حول تعديل الحظر الليلي   الحرارة تتخطى الأربعين درجة في العقبة والبحر الميت و حارة في عموم مناطق المملكة   مصادر: حكومة الرزاز قد تكسب المزيد من الوقت حتى أيلول   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي   العضايلة: هناك أوامر حكومية لاجتثاث أيدي الفساد مهما كانت   3 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية   الأردن يغير استراتيجية عزل مصابي كورونا

جامعة عمان الأهلية تكرم أوائل الثانوية العامة والمتفوقين في محافظة البلقاء وتمنح الحاصلين على معدل 90% فما فوق منحة 50%

آخر تحديث : 2019-08-08

{clean_title}

في لفته إيجابية تدل على دور القطاع الخاص في دعم المجتمع المدني قامت جامعة عمان الأهلية ومركز جابر العثرات بتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظة البلقاء، يوم الأربعاء الموافق ٧/٨/٢٠١٩في مجمع الأرينا الثقافي، حيث كرم رئيس جامعة عمان الأهلية ا.د. ساري حمدان ومدير مركز جابر العثرات د. علي أبو رمان المتفوقين بمنحهم هدايا قيمة من الجامعة بالإضافة لصورة للطلبة الأوائل مرسومة على الحجر مقدمة من مركز جابر العثرات.
وحضر حفل التكريم عميد شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية د. مصطفى العطيات ومندوبا عن مدير تربية السلط د. توفيق المرابعة وبحضورمدير مدرسة السلط الثانوية خالد رحاحلة ايضا وجمع غفير من الطلبة الأوائل وذويهم.
ورحب أ.د ساري حمدان بجميع الطلبة الأوائل وذويهم في رحاب جامعة عمان الأهلية أول جامعة أهلية في الأردن والوطن العربي، مشيرا إلى تميز الجامعة المستمر في الحصول على الاعتمادات الدولية بالإضافة إلى اعتماد وزارة التعليم العالي الأردنية، مشيرا إلى تحقيق الجامعة في هذا العام العديد من الإنجازات غير المسبوقة.
وأعلن أ.د ساري حمدان خلال الحفل عن أن جامعة عمان الأهلية قررت منح جميع الطلبة الحاصلين على معدل 90% فما فوق خصم 50% في اي كلية من كليات الجامعة، مشيرا الى ان الجامعة على الاستعداد دوما لدعم الطلبة المتميزين، حيث ان الجامعة لديها خطة مستقبلية لابتعاث الطلبة المتفوقين داخليا او خارجيا لحصولهم على الماجستير والدكتوراة.
وكرم رئيس الجامعة ومدير مركز جابر العثرات اوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى محافظة البلقاء وهم:
.البراء كمال جهاد بمعدل ٩٩.٩%.
.غزل العطيات بمعدل ٩٩.٦%.
.نانسي الخرابشة بمعدل ٩٩.٥%.
.لين الحديدي بمعدل ٩٩.٥%.
.ليان ابو رمان بمعدل ٩٩.٥%.
.هبة الحياصات بمعدل ٩٩.٤%.
.اماندا الرمامنة بمعدل ٩٩.٣%.
.لين السبع بمعدل ٩٩.٢%.
.ضحى الحوامدة بمعدل ٩٩.٢%.
10.مرح الزعبي بمعدل ٩٩.١%.
11.رها الزعبي بمعدل ٩٩.١%.
12.راشد المرموري بمعدل ٩٩%.
كما وتم تكريم ما يقارب الـ ٧٠ طالب وطالبة من الحاصلين على معدل ٩٠% فما فوق من ابناء محافظة البلقاء.
وفي ختام الحفل تبادلت جامعة عمان الاهلية ومركز جابر العثرات ومديرية تربية السلطالدروع التكريمية.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق