آخر الأخبار
  خبر غير سار للأردنيين   تعرف على حالة الطقس بالمملكة في بداية رمضان   جراءة نيوز تنشر أسماء البنوك التي ستؤجل قروض عملائها في رمضان - تفاصيل   عمان: إحباط احتيال على شخص بـ 32 ألف دينار   طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن   انفجار داخل مصنع كبريت بالزرقاء ووقوع اصابات   حريق قلاب أسفل جسر ماركا (صور)   امريكا: الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين.. ولا كونفدرالية بين المملكة وفلسطين واسرائيل   النقل البري تحذر المواطنين: غير مؤهلين ولا يمكن تتبعهم   بالفيديو ...محمد نوح القضاة : النكات بشأن الطقس المتقلب... " ليست حراماً "   ذوو كنان يتسلمون جثمانه ليصار لدفنه عصراً   مهم من التربية بخصوص رواتب معلمي المدارس الخاصة   حقيقة وجود شمام مصاب او محقون في الاردن - تفاصيل   وقفة احتجاجية لـ "مستثمري الإسكان" رفضًا لحل مجلس الجمعية   للأردنيين .. الخميس عطلة   ربع سكان الأردن يعانون اضطرابات نفسية   العثور على فتاة عشرين عام مقتولة بعيار ناري داخل منزل بسحاب! تفاصيل   وفاة سبعيني اثر حريق كرفانات في الزعتري   اربد: حدث يقدم على طعن شاب (3) طعنات أثر خلاف على لعبة "بوبجي   وفاة الشاعر الذي بكى على الشهيد الكساسبة
عـاجـل :

حاتم علي يكشف عن نجوم وتفاصيل "العراب 2"

آخر تحديث : 2016-05-30
{clean_title}

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل 'العراب' في جزئه الثاني الذي يحمل عنوان 'تحت الحزام' عن أسماء أبطال العمل ونجومه مع قرب وضع اللمسات الأخيرة على عمل الكاميرا، وبعد اكتمال النصاب الفني لكافة الشخصيات الواردة في القصة.

أبطال العمل هم: باسل خياط وباسم ياخور وأمل بشوشة ومنى واصف وجيني إسبر وديمة الجندي وخالد القيش ومعتصم النهار ودانا مارديني ووائل زيدان وماهر صليبي وآخرون.

ويستعرض الجزء الثاني من العمل تطورات القصة التي توقفت مع الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، ما بعد وفاة أبو عليا (جمال سليمان)، الرجل المافيوزي الكبير الذي يستخدم المال للتقرب من السلطة، ما يؤدي إلى تفسخات في المجتمع السوري.

مخرج العمل حاتم علي أكد إن العمليات تتم بسهولة بالنظر إلى التعاون الكبير من قبل جميع القائمين على المسلسل، وكذلك رغبة جميع الممثلين في إنجاز عمل ملفت ليكون ضربة الموسم 2016.

وعن احداث العمل قال علي: 'إن التحولات في هذا الجزء تظهر من خلال العنوان، حيث سيصبح الضرب في هذا الجزء من تحت الحزام، وليس من فوقه كما كان الحال في الجزء الأول'.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق