آخر الأخبار
  تحويل مخالفة حول احد مشاريع التشغيل والتدريب في وزارة السياحة الى مكافحة الفساد   الملك :تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه   اين ينفق الاردنيون اموالهم   بالصور ..القبض على اربعة اشخاص وبحوزتهم عملات اثرية ذات قيمة كبيرة...تفاصيل   صلح عمان تعقد اول جلساتها للنظر في فاجعة البحر الميت   الدولة تستنفر اجهزتها لمواجهة حالة عدم الاستقرار الجوي   بدل السجن ..حكم بالخدمة الاجتماعية على حدث في عمان   تحديث على الحالة الجوية...امطار وسيول   عصابة ملثمة تسطو على صيدلية فارمسي ون في طبربور وتسلب 500 دينار! تفاصيل ..   الاميرة هيا بنت الحسين توجه رسالة مؤثرة الى اهل الجنوب في الاردن   تعليق الدراسة في بعض مدارس الأغوار الشمالية نتيجة الأمطار والسيول   لهذا السبب !! السفارة الاردنية تحذر المواطنين الاردنيين المقيمين في الكويت   إطلاق وابل من الأعيرة النارية على محل تفاحتين للخضار والفواكه إنتقاماً منه! تفاصيل صادمة   إصابة رجلي امن أثناء متابعتهما لتاجري مخدرات في اربد   ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد   إحالة شخص ثان للمدعي العام بقضية الفيديو المفبرك   "النواب" يرفض اعتبار ضريبة الأبنية والأراضي نفقة مقبولة ضريبياً   بالصورة...بدء تاثير حالة عدم الاستقرار الجوي في المملكة وتحذيرات   التربية تقر خططا خاصة للتعامل مع الظروف الجوية   اخلاء قاطني بيوت الشعر والخيام في مأدبا

حاتم علي يكشف عن نجوم وتفاصيل "العراب 2"

آخر تحديث : 2016-05-30
{clean_title}

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل 'العراب' في جزئه الثاني الذي يحمل عنوان 'تحت الحزام' عن أسماء أبطال العمل ونجومه مع قرب وضع اللمسات الأخيرة على عمل الكاميرا، وبعد اكتمال النصاب الفني لكافة الشخصيات الواردة في القصة.

أبطال العمل هم: باسل خياط وباسم ياخور وأمل بشوشة ومنى واصف وجيني إسبر وديمة الجندي وخالد القيش ومعتصم النهار ودانا مارديني ووائل زيدان وماهر صليبي وآخرون.

ويستعرض الجزء الثاني من العمل تطورات القصة التي توقفت مع الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، ما بعد وفاة أبو عليا (جمال سليمان)، الرجل المافيوزي الكبير الذي يستخدم المال للتقرب من السلطة، ما يؤدي إلى تفسخات في المجتمع السوري.

مخرج العمل حاتم علي أكد إن العمليات تتم بسهولة بالنظر إلى التعاون الكبير من قبل جميع القائمين على المسلسل، وكذلك رغبة جميع الممثلين في إنجاز عمل ملفت ليكون ضربة الموسم 2016.

وعن احداث العمل قال علي: 'إن التحولات في هذا الجزء تظهر من خلال العنوان، حيث سيصبح الضرب في هذا الجزء من تحت الحزام، وليس من فوقه كما كان الحال في الجزء الأول'.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق