آخر الأخبار
  وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل   تعرف على السيرة الذاتية للاميرة الراحلة " دينا عبد الحميد "

حارس يتقمص دور المهاجمين وينقذ فريقه من الهبوط في الثواني الأخيرة

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}

شهدت مباراة كاتويش وضيفه بوتوفيا ضمن دوري الدرجة الثانية البولندي لكرة القدم تألق حارس الضيوف بتسجيله هدفا قاتلا بالثواني الأخيرة من اللقاء ليضمن لفريقه عدم الهبوط للدرجة الثالثة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وعندما كانت النتيجة تشير لتعادل الفريقين 1-1، تحصل الضيوف على ركلة حرة، فتقدم جميع لاعبي بوتوفيا بمن فيهم الحارس أندريه ويتان للمساهمة في الهجمة الأخيرة على أمل تسجيل هدف الفوز الذي سيجنبهم الهبوط إلى الدرجة الثالثة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق