آخر الأخبار
  ضبط 38 متسولا في المفرق منذ بداية العام   3 أيام تفصل الأردنيين عن المربع الاصفر   أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل   السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"   المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020   تصريح حكومي جديد حول دوام المدارس مطلع شهر أيلول المقبل   وزير الصحة: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   3200 مخالط لـ 49 مصاب بكورونا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 17 الجديدة بفايروس كورونا في الأردن   17 اصابة جديدة بكورونا في الاردن   العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي
عـاجـل :

حفل مميز لمواهب طلبة جامعة عمان الأهلية Talents of AAU

آخر تحديث : 2020-01-08

{clean_title}

وسط أجواء مثيرة وحماسية من قبل الجمهور، اقيمت الثلاثاء 7-1- 2020 الجولة النهائية لحفل المواهب لطلبة جامعة عمان الاهلية " للعام الثالث " على مسرح الارينا الثقافي الرياضي برعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة وبدعم من السيدة ايناس الحورانيمديرة دائرة العلاقات العامة والدوليةوتنظيم قسم النشاطات الفنية وعمادة شؤون الطلبةبحضور لجنة الحكام الممثلين بعدد من أعمدة الفن الأردني :

*الفنانة امل الدباس

*الفنان زهير النوباني

*الدكتورة مارغو حداد

*الدكتور فراس الريموني

*الفنان الموسيقار هيثم قعوار

*الفنانة قمر البدوان

*الفنان المايسترو حليم الخطيب

·وكانت المواهب المتنوعة المشاركة وفق التالي:

1-إبراهيم خلف - غناء

2-احمد ملكاوي ويوسف صويص - عزف طرب

3-مصطفى مال الله - العاب سحر

4-حمزة عساف - راب

5-زيد درادكة - غناء

6-سهي المناصير - غناء

7-اويس الدغامين - غناء

8-ايمن سمرين - غناء

9-عدي الفواز - تمثيل

10-خالد عماد - بيانو

11-غنى الحاج - غناء

12-مجد حسنية ومريم-غناء وعزف بيانو

13-رشا الحمد - غناء

14-شوف محمد - رسم على الرمال

15-معاذ الرجبي - حركات رياضية

·وقدمت - في الحفل - الفنانة قمر بدوان "على مسرح الارينا " فقرة غنائية جميلة.كما شاركت ايضافرقة دبكة جامعة عمان الأهلية بلوحات فنية فولكلورية حازت جميعها على اعجاب الجمهورالحاشد من طلبة وضيوف.

·واختتم الحفل بتكريم لجنة التحكيم من قبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وبتسليم الجوائز لجميع الطلبة المشاركين واعلان الفائزين وفق الترتيب التالي :

الأول :- ابراهيم خلف غناء فاز بمبلغ 1000 دولار و اغنية مصورة من انتاج الارينا.

الثاني :-ع دي الفواز تمثيل فاز ب مبلغ 750 دولار.

الثالث :- رشا الحمد غناء فازت بمبلغ 500 دولار.

الرابع:- خاد عماد عزف بيانو فاز بمبلغ 400 دولار.

الخامس:- ايمن سمرين غناء فاز بمبلغ 300 دولار.

السادس :- مجد حسنية غناء و مريم عزف فازا بمبلغ 300 دولار.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق