آخر الأخبار
  الأربعاء .. انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة مساءً   عمان .. قبلة تودي بصاحبها للسجن..تفاصيل   تصريحات هامة من رئيس الوزراء   الدفعة الثانية من جرحى غزة تصل عمان   اربد : ضبط شخص يقوم ببيع المشروبات الروحية داخل منزله في رمضان   شاهد بالصورة الإعتداء وتكسير مستشفى الأمير زيد العسكري بالطفيلة والسبب صادم!   اربد: اصابتين بمشاجرة جماعية بالأدوات الحادة في بلدة المغير .. والأمن يتدخل   هكذا شنق عشريني نفسه في الأشرفية ! تفاصيل مؤسفة ..   الملقي : لا تهاون مع المعتدين على القانون   المبيضين : تعامل الأجهزة الأمنية بحكمة مع بعض الظواهر السلبية ليس ضعفا وإنما تجنبا لوقوع الخيار الاسوأ   بالصور .. اشتباكات بين الامن والمواطنين والاعتداء على مركز امني بجرش   ذوي اسبقيات يصيب عشريني بعيار ناري في اربد   طفلة أردنية فقيرة سألت عن "النوتيلا" بطرد الخير .. فكيف كانت ردة الفعل !   تفاصيل قانون الجرائم الإلكترونية   صرف رواتب الحكومة الثلاثاء   دعوى قضائية ضد أمجد قورشة   دفعة جديدة من مصابي غزة للأردن   اتلاف نصف طن عصائر منتهية الصلاحية في عجلون   سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي   بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم

خنقتها بإيدي علشان مش عاوزاني ..الشك القاتل كلمة السر في جريمة!

آخر تحديث : 2018-02-08
{clean_title}

أنهى سائق توك توك حياة زوجته وخنقها حتى فارقت الحياة؛ لشكه في سلوكها بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقى العميد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور العام بوصول ربة منزل 30 سنة، جثة هامدة وبها آثار زرقان بالوجه والرقبة.

تحريات الرائد طارق مدحت، معاون مباحث بولاق الدكرور، توصلت إلى وجود شبهة جنائية، وأن مشادة كلامية حادة وقعت بين المتوفاة وزوجها 27 سنة؛ بسبب شكه في سلوكها وامتناعها عن ممارسة العلاقة الحميمية معه، تطورت إلى قيامه بخنقها.

شقيقة الزوجة أشارت إلى أنها فوجئت بالمتهم يطلب مساعدتها لنقل شقيقتها إلى المستشفى عبر توك توك بادعاء إصابتها بحالة إعياء وإغماء، وفور وصلهم وعلمه بوفاتها، فر هاربا.

وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم هشام بهجت، وكيل الفرقة، من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الجريمة، وتعديه عليها بالضرب وخنقها بكوفية كان يرتديها.

حُرر محضر أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق