آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

خنقتها بإيدي علشان مش عاوزاني ..الشك القاتل كلمة السر في جريمة!

آخر تحديث : 2018-02-08
{clean_title}

أنهى سائق توك توك حياة زوجته وخنقها حتى فارقت الحياة؛ لشكه في سلوكها بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقى العميد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور العام بوصول ربة منزل 30 سنة، جثة هامدة وبها آثار زرقان بالوجه والرقبة.

تحريات الرائد طارق مدحت، معاون مباحث بولاق الدكرور، توصلت إلى وجود شبهة جنائية، وأن مشادة كلامية حادة وقعت بين المتوفاة وزوجها 27 سنة؛ بسبب شكه في سلوكها وامتناعها عن ممارسة العلاقة الحميمية معه، تطورت إلى قيامه بخنقها.

شقيقة الزوجة أشارت إلى أنها فوجئت بالمتهم يطلب مساعدتها لنقل شقيقتها إلى المستشفى عبر توك توك بادعاء إصابتها بحالة إعياء وإغماء، وفور وصلهم وعلمه بوفاتها، فر هاربا.

وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم هشام بهجت، وكيل الفرقة، من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الجريمة، وتعديه عليها بالضرب وخنقها بكوفية كان يرتديها.

حُرر محضر أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق