آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

رئيس جامعة عمان الأهلية يؤكد على البحث العلمي وثقافة الجودة خلال لقاءاته مع أعضاء الهيئة التدريسية

آخر تحديث : 2019-10-12
{clean_title}

أنهى رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان لقاءاته مع أعضاء الهيئة التدريسية في كليات الجامعة كافة على مدار الأسبوعالماضي، حيث التقى يوم الأحد 6-10-2019 بأعضاء الهيئة التدريسية في كليات التمريض، الأعمال والآداب والعلوم كلاًّ على حِدة تلاها اجتماعه يوم الاثنين7-10-2019 مع أساتذة كليات الصيدلة، العلوم الطبية المساندة والهندسة، وانتهت يوم الأربعاء9-10-2019 بلقاءه مع أساتذة كليات تقنية المعلومات، العمارة والتصميم والحقوق.

رافقه خلال اجتماعاته أ.د. ميشيل سويدان نائب الرئيس، أ.د. خالد الكعابنة عميد البحث العلمي و د. أنس السعودمدير الاعتماد والتصنيف الدولي في الجامعة، حيث دعا أ.د. حمدان خلال اجتماعاتهمع أعضاء الهيئة التدريسية إلى ضرورة نشر الأبحاث العلمية، لتكون الجامعة مرجعاً للباحثين والدارسين، وحثهم على تعزيز سبل التعاون مع الجامعات في دول العالم بفتح برامج مشتركة في درجتي الماجستير والدكتوراة ، فيما أكد على ضرورة نشر ثقافة الجودة والعمل بها لتصبح جزءاً لا يتجزأ من سير العملية التعليمية في الجامعة.

ونوَّه إلى نظام العلامات الجديد المعمول به في الجامعة ورضى الطلبة عنه، ودعا الأساتذة إلى التعاون مع مركز التعليم والتعلم لطلب الدورات التدريبية التي يحتاجونها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق