آخر الأخبار
  خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن   اسمنت لافارج تعلن عدم قدرتها على سداد الديون    العرموطي: حرمة الأموات مهددة من عبدة الشياطين   الوزير البطاينة ينفي إعتراض طريقه أثناء توجهه لبلدة حكما "تفاصيل"   وفاة نجل رئيس العراق الأسبق في عمّان
عـاجـل :

رئيس جامعة عمان الأهلية يؤكد على البحث العلمي وثقافة الجودة خلال لقاءاته مع أعضاء الهيئة التدريسية

آخر تحديث : 2019-10-12

{clean_title}

أنهى رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان لقاءاته مع أعضاء الهيئة التدريسية في كليات الجامعة كافة على مدار الأسبوعالماضي، حيث التقى يوم الأحد 6-10-2019 بأعضاء الهيئة التدريسية في كليات التمريض، الأعمال والآداب والعلوم كلاًّ على حِدة تلاها اجتماعه يوم الاثنين7-10-2019 مع أساتذة كليات الصيدلة، العلوم الطبية المساندة والهندسة، وانتهت يوم الأربعاء9-10-2019 بلقاءه مع أساتذة كليات تقنية المعلومات، العمارة والتصميم والحقوق.

رافقه خلال اجتماعاته أ.د. ميشيل سويدان نائب الرئيس، أ.د. خالد الكعابنة عميد البحث العلمي و د. أنس السعودمدير الاعتماد والتصنيف الدولي في الجامعة، حيث دعا أ.د. حمدان خلال اجتماعاتهمع أعضاء الهيئة التدريسية إلى ضرورة نشر الأبحاث العلمية، لتكون الجامعة مرجعاً للباحثين والدارسين، وحثهم على تعزيز سبل التعاون مع الجامعات في دول العالم بفتح برامج مشتركة في درجتي الماجستير والدكتوراة ، فيما أكد على ضرورة نشر ثقافة الجودة والعمل بها لتصبح جزءاً لا يتجزأ من سير العملية التعليمية في الجامعة.

ونوَّه إلى نظام العلامات الجديد المعمول به في الجامعة ورضى الطلبة عنه، ودعا الأساتذة إلى التعاون مع مركز التعليم والتعلم لطلب الدورات التدريبية التي يحتاجونها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق