آخر الأخبار
  جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ"كورونا" خلال أسبوع   لجنة الأوبئة: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول   اربد: عزل منزل ستينية مُصابة بفيروس كورونا   جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا   العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   مهيدات: لا توجد جهة رسمية تهربت من مسؤوليتها في حوادث التسمم   العضايلة يرد على المشككين: الادعاء بإمكانية افتعال وتطويع إصابات كورونا أمر غير مسؤول ومثير للسخرية   المستشفى الميداني الأردني يباشر عمله في بيروت الأحد   الدكتور الحوارات: يحذر من اتساع الخلافات السياسية في لبنان خاصة بعد انفجار بيروت   97 برلمانيًا وبرلمانية ينوون الترشح للانتخابات النيابية المقبلة   وفاة شقيقين سبعينيين بتدهور سيارة على الصحراوي   محاولة انتحار أوغندية في تلاع العلي   بالاسماء ... تعرف على التخصصات المطلوبة والراكدة في الأردن   النائب طارق خوري يتوقع "عودة قريبة" لصافرات الإنذار في الأردن   إربد...تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة ستينية زوجها يعمل حلاقا   الزيتاوي: المحامي المصاب بالكورونا شارك بجاهة خطبة في الرمثا   نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة   المفرق .. تسجيل إصابة بكورونا وعزل مكان سكن المصاب بالقصبة   شاهد تفاصيل الأربع إصابات المحلية بفايروس كورونا المسجلة بأخر 24 ساعة   إعلان هام من الضمان بشأن تأمين الشيخوخة .. "تفاصيل"
عـاجـل :

رسمياً .. إغلاق الخليل كلياً وفرض حظر تجول شامل لخمسة أيام متتالية

آخر تحديث : 2020-07-01

{clean_title}

قرر محافظ الخليل جبرين البكري،اليوم الاربعاء، اغلاق مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بمدنها وقراها ومخيماتها اغلاقا تاما، ومنع الحركة بشكل كامل لخمسة أيام اعتبارا من مساء اليوم.


وقال البكري في بيان صحفي إن هذا القرار يأتي استنادا لقرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس بإعلان حالة الطوارئ في دولة فلسطين، وتنفيذا لتعليمات رئيس الوزراء محمد اشتية، في اطار الحرص على صحة وسلامة المواطنين لاسيما بظل انتشار فيروس "كورونا" المستجد بالخليل بشكل متسارع، حيث سجل اليوم 199 اصابة جديدة ليرتفع عدد الاصابات فيها الى أكثر من 1500.

وأضاف إن الأجهزة الأمنية ستقوم بمتابعة تنفيذ القرار، داعيا لجان الطوارئ والمجالس المحلية، وحركة "فتح" وفصائل العمل الوطني في كل منطقة، إلى تحمل مسؤولياتهم في حماية ابناء شعبنا من هذا الوباء.

وأهاب البكري بأبناء الخليل الالتزام التام بالتعليمات الصادرة من جهات الاختصاص.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق