آخر الأخبار
  الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك   عيدية 15 دينار..تفاصيل   تنويه هام من ادارة السير للسائقين بعمان - تفاصيل   3 اصابات نتيجة تدهور مركبة في عمان..تفاصيل
عـاجـل :

ريّا أبي راشد في "رامز في الشلال": ما حصل غير متوقع

آخر تحديث : 2019-05-14
{clean_title}
سقطت الإعلامية ريّا أبي راشد في فخ مقلب "رامز فى الشلال"، لتصبح الضحية الثامنة وثالث الضيوف الذين تمر حلقاتهم دون شتائم أو ضرب عنيف، إذ التزمت ريا الصمت بمواجهة الغوريلا، وحاولت ضرب رامز جلال بنهاية المقلب ولكنها تماسكت سريعاً وبادلته المزاح.

ريا تم استدراجها بمعرفة زميلتها في شبكة قنوات MBC، الإعلامية مهيرة عبد العزيز بعد إقناعها بالاشتراك في برنامج للرياضات الترفيهية، وحاول رامز جلال أن يلتزم "ضبط النفس" في مقدمته، تحاشياً للسخرية من ريا، فاستقبلها قائلاً: ا"نتي اسمك ريا فين أختك سكينة".

وغازل رامز جلال، الإعلامية ريا أبي راشد، خلال تقديمه الحلقة قائلاً: "وردة لابسة ورد يا جدعان، قمر من غير مكياج، وهيا اللي بتصحي توم كروز من النوم، وكل أصحابها أجانب".

أغلب حوار ريا في الحلقة كان باللغة الإنكليزية تأثراً بإقامتها شبه الدائمة في هوليوود، وتم اختراع مقلب خاص لها وهو عبور مانع المياه عبر التلفريك، ورغم تمتعها بلياقة بدنية واضحة في الجزء الأول من التدريبات الترفيهية، إلا إنها أصيبت بحالة من الرعب الشديد، عقب فشلها في اجتياز المانع المائي، وظلت تبكي حتى تدخلت مهيرة عبد العزيز لمواساتها.

وظلت رايا أبي راشد تصرخ مستنجدة بفريق عمل البرنامج لإنقاذها وسحبها إلى القارب، لكنها ظلت تصرخ بعد أن قامت المياه بجرفها وسحبتها باتجاه الشلال.

ريا أبي راشد دخلت في حالة من الصراخ الشديد، والانهيار التام، عقب رؤيتها غوريلا برنامج "رامز في الشلال وظلت تصرخ حتى قام رامز جلال بالكشف عن نفسه، ثم سادت حالة من الصمت والترقب، وقام رامز بالتصفيق حتى يقوم بامتصاص غضبها، وبعد محاولة فاشلة لضربه وتكرار جملة أنا بكرهك استسلمت أبي راشد وبادلت رامز المزاح، ووافقت على طلبه بتوجيه رسالة إلي معجبيها أكدت فيها أنها سامحته.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق