آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

ريّا أبي راشد في "رامز في الشلال": ما حصل غير متوقع

آخر تحديث : 2019-05-14

{clean_title}
سقطت الإعلامية ريّا أبي راشد في فخ مقلب "رامز فى الشلال"، لتصبح الضحية الثامنة وثالث الضيوف الذين تمر حلقاتهم دون شتائم أو ضرب عنيف، إذ التزمت ريا الصمت بمواجهة الغوريلا، وحاولت ضرب رامز جلال بنهاية المقلب ولكنها تماسكت سريعاً وبادلته المزاح.

ريا تم استدراجها بمعرفة زميلتها في شبكة قنوات MBC، الإعلامية مهيرة عبد العزيز بعد إقناعها بالاشتراك في برنامج للرياضات الترفيهية، وحاول رامز جلال أن يلتزم "ضبط النفس" في مقدمته، تحاشياً للسخرية من ريا، فاستقبلها قائلاً: ا"نتي اسمك ريا فين أختك سكينة".

وغازل رامز جلال، الإعلامية ريا أبي راشد، خلال تقديمه الحلقة قائلاً: "وردة لابسة ورد يا جدعان، قمر من غير مكياج، وهيا اللي بتصحي توم كروز من النوم، وكل أصحابها أجانب".

أغلب حوار ريا في الحلقة كان باللغة الإنكليزية تأثراً بإقامتها شبه الدائمة في هوليوود، وتم اختراع مقلب خاص لها وهو عبور مانع المياه عبر التلفريك، ورغم تمتعها بلياقة بدنية واضحة في الجزء الأول من التدريبات الترفيهية، إلا إنها أصيبت بحالة من الرعب الشديد، عقب فشلها في اجتياز المانع المائي، وظلت تبكي حتى تدخلت مهيرة عبد العزيز لمواساتها.

وظلت رايا أبي راشد تصرخ مستنجدة بفريق عمل البرنامج لإنقاذها وسحبها إلى القارب، لكنها ظلت تصرخ بعد أن قامت المياه بجرفها وسحبتها باتجاه الشلال.

ريا أبي راشد دخلت في حالة من الصراخ الشديد، والانهيار التام، عقب رؤيتها غوريلا برنامج "رامز في الشلال وظلت تصرخ حتى قام رامز جلال بالكشف عن نفسه، ثم سادت حالة من الصمت والترقب، وقام رامز بالتصفيق حتى يقوم بامتصاص غضبها، وبعد محاولة فاشلة لضربه وتكرار جملة أنا بكرهك استسلمت أبي راشد وبادلت رامز المزاح، ووافقت على طلبه بتوجيه رسالة إلي معجبيها أكدت فيها أنها سامحته.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق