آخر الأخبار
   ارقام صادمة : مليون فتاة عزباء في الاردن   ضبط مطلوب بحقه 11.5 مليون دينار   لاول مرة في الاردن .. بنزين 92 في محطات الوقود   اجتماع نيابي طارئ لبحث "إضراب المعلمين"   ما حقيقة تعيين موظفة حديثة التخرج في وزارة الخارجية؟   تفاصيل جديده بشأن إلغاء حبس المدين   الاعتدال الخريفي اليوم ويستمر (89) يوماً   إزدحمات غير مسبوقة مع بدء الدراسة الجامعية .. ومشروع الباص السريع يفاقم الامور   مشاجرة جماعية في جبل النصر وإطلاق النار على شاب ثلاثيني! تفاصيل ..   تدهور مركبة في طريق المطار وإصابة ثلاثة شبان كانوا داخل المركبة "تفاصيل"   دهس عشريني في منطقة خلدا وهروب قائد المركبة   الرزاز ينوي تعديل حكومته بعد ازمة المعلمين   النواصرة : المعلم اليوم يقول كلمته بكل وضوح .. والحكومة تفقد مبررات وجودها   رقم صادم لحالات السرطان الجديدة في الأردن   أمانة عمان للأردنيين: الباص السريع سيعمل في 2021   غنيمات .. تنازلنا عن المسار المهني وعلى المعلمين التنازل عن شرط ال 50 %   مواقع التواصل تتشح بالسواد عقب وفاة الشاب بشير بحادثة مفجعة   تفاصيل منح قروض جديدة للأردنيين   وفاة اردني بحادث في سوريا - صور   ضرر كبير للتجار بسبب اضراب المعلمين

زفاف امرأة وطفل يُخفي سراً مأساوياً

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}

في نهاية الأسبوع الماضي، تبادل رواد وسائل التواصل الاجتماعي في المكسيك مجموعة من الصور واللقطات التي بدت وكأنها تُظهر طفلاً صغيرًا يتزوج من امرأة بالغة، وهو ما أثار التكهنات بأن الزواج كان مدبرًا بهدف الاتجار بالأطفال.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن موقع "odditycentral": أن وراء هذه الصور واللقطات قصة مأساوية تثير الحزن.

فقد أفادت وسائل الإعلام المكسيكية أخيرًا بأن أبطال الصور التي تم بثها، قد تزوجوا بالفعل خلال حفل زفاف كبير استمر يومين في بلدتهم الأصلية في أكابولكو بالمكسيك، ومع ذلك، وعلى الرغم من أن العريس يبدو كطالب بالمدرسة الابتدائية، إلا أنه في الواقع رجل يبلغ من العمر 19 عامًا يدعى جوناثان ويعانى اضطرابًا نادرًا يجعله يبدو أصغر من سنه.

ويضيف موقع "odditycentral"، على الرغم من الحالة الصحية لجوناثان تمكن من العثور على الحب، وفي نهاية الأسبوع الماضي احتفل بزفافه هو وخطيبته أمام العائلة والأصدقاء.

وأُقيم حفل زفاف جوناثان في 4 مايو الجاري، وظهرت الصور التي التقطت في الحدث لأول مرة على صفحة فيسبوك، وفي اليوم التالي، أشار المنشور الأصلي بوضوح إلى حالة الشاب، ولكن بعدها تمت مشاركة صور الزوجين من دون التدوينة، ما أثار تكهنات هائلة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق