آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

زفاف امرأة وطفل يُخفي سراً مأساوياً

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}

في نهاية الأسبوع الماضي، تبادل رواد وسائل التواصل الاجتماعي في المكسيك مجموعة من الصور واللقطات التي بدت وكأنها تُظهر طفلاً صغيرًا يتزوج من امرأة بالغة، وهو ما أثار التكهنات بأن الزواج كان مدبرًا بهدف الاتجار بالأطفال.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن موقع "odditycentral": أن وراء هذه الصور واللقطات قصة مأساوية تثير الحزن.

فقد أفادت وسائل الإعلام المكسيكية أخيرًا بأن أبطال الصور التي تم بثها، قد تزوجوا بالفعل خلال حفل زفاف كبير استمر يومين في بلدتهم الأصلية في أكابولكو بالمكسيك، ومع ذلك، وعلى الرغم من أن العريس يبدو كطالب بالمدرسة الابتدائية، إلا أنه في الواقع رجل يبلغ من العمر 19 عامًا يدعى جوناثان ويعانى اضطرابًا نادرًا يجعله يبدو أصغر من سنه.

ويضيف موقع "odditycentral"، على الرغم من الحالة الصحية لجوناثان تمكن من العثور على الحب، وفي نهاية الأسبوع الماضي احتفل بزفافه هو وخطيبته أمام العائلة والأصدقاء.

وأُقيم حفل زفاف جوناثان في 4 مايو الجاري، وظهرت الصور التي التقطت في الحدث لأول مرة على صفحة فيسبوك، وفي اليوم التالي، أشار المنشور الأصلي بوضوح إلى حالة الشاب، ولكن بعدها تمت مشاركة صور الزوجين من دون التدوينة، ما أثار تكهنات هائلة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق