آخر الأخبار
  الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت   إسناد تهمة إحداث عاهة لـفاقئ عيني زوجته في جرش   مصنع قهوة في سجن الرميمين
عـاجـل :

زوج أنغام يتعرض لحادث مؤلم .. وهكذا رد على تهديدات ابنها الأكبر

آخر تحديث : 2019-09-02
{clean_title}
كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام، عن تعرضه لحادث تسبب فيه سقوط باب زجاجي أثناء دخوله للعقار الذي يتواجد فيه الاستديو الخاص به، وجاء الحادث بعد ساعات قليلة من رد إبراهيم للمرة الأولى على التهديدات والشتائم المنسوبة لابن أنغام الأكبر.

وكشف احمد تفاصيل الخلاف الذي وقع بينه وبين نجل زوجته أنغام، بعد المنشورات التي قام عمر بنشرها عبر موقع إنستقرام، وقال: "كل واحد ليه تصرفه، وأنا بقدر الضغوطات". وتابع: "أنا متكلمتش في الموضوع دا، ومكنتش حابب أتكلم فيه علشان مش عايز أديله أهمية، والموضوع مش محتاج إننا نتكلم فيه».
وعلى الفور، توجه زوج أنغام للذهاب إلى أحد المستشفيات القريبة منه من أجل إزالة كسر الزجاج الذي دخل في جسده والناتج عن ارتطام الباب بالأرض.

وطمئن إبراهيم جمهوره، لاحقا عبر حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك، قائلا: شكرا لسؤالكم وأسف لعدم الرد، الجروح الحمد لله سطحية، والرزاز اتمسح لانه كان مالي جسمي وكنت ماشي منور.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق