آخر الأخبار
  المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات   النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول   المسلماني : الحكومة تعتبرنا عدوى ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية   ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة في احدى مناطق البادية الشمالية.   العضايلة: بدء مرحلة عودة الأردنيين الجوية الخامسة والبرية الثالثة في 15 آب   إصابة كورونا واحدة جديدة في الأردن غير محلية و10 شفاء

زوج أنغام يتعرض لحادث مؤلم .. وهكذا رد على تهديدات ابنها الأكبر

آخر تحديث : 2019-09-02

{clean_title}
كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام، عن تعرضه لحادث تسبب فيه سقوط باب زجاجي أثناء دخوله للعقار الذي يتواجد فيه الاستديو الخاص به، وجاء الحادث بعد ساعات قليلة من رد إبراهيم للمرة الأولى على التهديدات والشتائم المنسوبة لابن أنغام الأكبر.

وكشف احمد تفاصيل الخلاف الذي وقع بينه وبين نجل زوجته أنغام، بعد المنشورات التي قام عمر بنشرها عبر موقع إنستقرام، وقال: "كل واحد ليه تصرفه، وأنا بقدر الضغوطات". وتابع: "أنا متكلمتش في الموضوع دا، ومكنتش حابب أتكلم فيه علشان مش عايز أديله أهمية، والموضوع مش محتاج إننا نتكلم فيه».
وعلى الفور، توجه زوج أنغام للذهاب إلى أحد المستشفيات القريبة منه من أجل إزالة كسر الزجاج الذي دخل في جسده والناتج عن ارتطام الباب بالأرض.

وطمئن إبراهيم جمهوره، لاحقا عبر حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك، قائلا: شكرا لسؤالكم وأسف لعدم الرد، الجروح الحمد لله سطحية، والرزاز اتمسح لانه كان مالي جسمي وكنت ماشي منور.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق