آخر الأخبار
  ايعاز هام من وزارة المياه تفاصيل   لجنة الأوبئة : لا اختصار لفترة الحجر ولن تقل عن 14 يوماً   الحكومة تجيب على اسئلة طهبوب حول همة وطن في 55 صفحة .. تفاصيل   3 أيام تفصل الاردن عن دخول المنطقة الخضراء "وبائياً" .. فماذا يعني ذلك؟   تعرف على عدد السيدة المشاركات بالضمان الاختياري   توضيح حول إعادة أموال المعتمرين الأردنيين   مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف   تحذير للأردنيين من رمي الكمامات في الشوارع   القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان   وقف طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021   التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل   عبيدات: انقسام بالراي حول تعديل الحظر الليلي   الحرارة تتخطى الأربعين درجة في العقبة والبحر الميت و حارة في عموم مناطق المملكة   مصادر: حكومة الرزاز قد تكسب المزيد من الوقت حتى أيلول   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي   العضايلة: هناك أوامر حكومية لاجتثاث أيدي الفساد مهما كانت   3 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية   الأردن يغير استراتيجية عزل مصابي كورونا

زوج أنغام يتعرض لحادث مؤلم .. وهكذا رد على تهديدات ابنها الأكبر

آخر تحديث : 2019-09-02

{clean_title}
كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام، عن تعرضه لحادث تسبب فيه سقوط باب زجاجي أثناء دخوله للعقار الذي يتواجد فيه الاستديو الخاص به، وجاء الحادث بعد ساعات قليلة من رد إبراهيم للمرة الأولى على التهديدات والشتائم المنسوبة لابن أنغام الأكبر.

وكشف احمد تفاصيل الخلاف الذي وقع بينه وبين نجل زوجته أنغام، بعد المنشورات التي قام عمر بنشرها عبر موقع إنستقرام، وقال: "كل واحد ليه تصرفه، وأنا بقدر الضغوطات". وتابع: "أنا متكلمتش في الموضوع دا، ومكنتش حابب أتكلم فيه علشان مش عايز أديله أهمية، والموضوع مش محتاج إننا نتكلم فيه».
وعلى الفور، توجه زوج أنغام للذهاب إلى أحد المستشفيات القريبة منه من أجل إزالة كسر الزجاج الذي دخل في جسده والناتج عن ارتطام الباب بالأرض.

وطمئن إبراهيم جمهوره، لاحقا عبر حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك، قائلا: شكرا لسؤالكم وأسف لعدم الرد، الجروح الحمد لله سطحية، والرزاز اتمسح لانه كان مالي جسمي وكنت ماشي منور.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق