آخر الأخبار
  الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   أعمال شغب و حرق منزل أثناء مداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   الرزار يدشن انطلاق أكبر صندوق استثماري .. "تفاصيل"

شاب يقتل أخته لتأخرها في الحمام وهذا ما حدث!

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}

في جريمة مروعة ومثيرة للدهشة طعن رجل يدعى غافن هندرسون (27 عاماً) شقيقته (15 عاماً) أكثر من 50 طعنة بعد أن استغرقت وقتاً طويلاً في الحمّام.

هندرسون المتهم بجرائم قتل مروّعة خرج من السجن العام الماضي، وانتقل للعيش إلى جوار عائلته في فلوريدا، وفقاً لصحيفة "Mirror" البريطانية.

وعندما وجد الأخ شقيقته ملقاة على الأرض وغارقة في دمائها ذهب إلى الشرطة وسلّم نفسه.

وقالت الشرطة إنّها لم تتمكن من معرفة عدد الطعنات الموجودة في أنحاء متفرقة في جسد الفتاة، ولكنّ الطبّ الشرعي أكّد أنّ غافن طعن أخته 53 مرّة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق