آخر الأخبار
  الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام   هام .. من ادارة السير الى السائقين بعمان   الامن العام يكشف تفاصيل الجريمة المروعة في مستشفى بالكرك   هل يجوز تأجير الشهادة العلمية الافتاء تجيب   تفاصيل جديده حول مُطلق النار بالكرك   ممرض بالكرك يقتل زميله ويحرق نفسه..تفاصيل   بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية   حقيقة وجود دواء اسرائيلي في الاردن يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام - تفاصيل   37 درجة مئوية تصل درجة الحرارة في عمّان الإثنين   ضبط مركبة تسير بسرعة 220 في الازرق .. "تفاصيل"   "الطاقة" تعلن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من حزيران   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   إطلاق عدد من أسماء شهداء الدفاع المدني على شوارع عمان   شاهد بالصور .. تصرف عفوي لجلالة الملك يلهب مواقع التواصل   الغذاء والدواء تنفي وجود دواء مصدره اسرائيل يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام   الإسعاف ينقل عروسين الى المستشفى بعد هذا الحادث في إربد .. تفاصيل   شاهد بالفيديو .. لحظة قتل رجال الدفاع المدني لأفعى أخرجوها من سيارة في مرج الحمام   إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل   7.5 مليار دولار للأردن ضمن 10 محاور في الرؤية الاقتصادية لصفقة القرن   فنان لبناني يتعرض لحادث سير في الأردن .. صورة

صدّاع برهم ...ينعى والدة صديقه والاخ العزيز فواز الكيلاني بوفاة والدته الحاجه نشأت ابو لبن

آخر تحديث : 2018-12-30
{clean_title}
ينعى ال ابو زيد الكيلاني وال ابولبن المغفور لها باذن الله تعالى الحاجةنشأت توفيق محمود ابو لبن زوجة الحاج فاروق ممدوح "زيد الكيلاني" ووالدة كل من فواز وجمانة وديمة ودانا وسارة وشقيقة كل محمود والمرحوم فاروق والسيدة عصمت والمرحوم منير ونعيم والتي وافتها المنية فجر اليوم الاحد ووري جثمانها الثرى الى مقبرة الى مقبرة العائلة في سحاب.

تقبل التعازي في ديوان ال الكيلاني في الرابية ولمدة ثلاثة ايام اعتبارا من يوم غد الاثنين للنساء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا وللرجال من الساعة الرابعة وحتى الساعة التاسعة مساء.
انا لله وانا اليه راجعون.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق