آخر الأخبار
  تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن

عاصي الحلاني : إليسا كنت بحسها بعيدة عني وما كانت تعني لي

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}

حل النجم اللبناني عاصي الحلاني وزوجته ” كوليت بولس ” ضيوفا مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه ” توأم روحي ” المذاع على قناة bein دراما .

وتحدث عاصي الحلاني عن علاقته بالنجمة اللبنانية ” إليسا ” في الوقت السابق وحاليا .. حيث كشف عن عدم وجود علاقة تربطه بها سابقا وإنه لم يكن يعرفها جيدا وكان مستمعا لأغنياتها فقط قائلا : ” كنت بحسها بعيدة عني وما كنا نتلاقى .. كشخص ما كانت تعني لي ، اه بيعني لي أغانيها حلوة ولكن كشخص لا ” .

وقال أن الأمور تغيرت بعد تقابلهم في برنامج ” The Voice ” للموسم الرابع وجمعتهم لجنة الحكم فتعرف عليها عن قرب ووجد إنها إنسانة طيبة وقريبة للقلب وصادقة فقال : ” تقابلنا في برنامج ذا فويس وأصبحت قريب منها أكثر وحسيت أد إيه هذه الإنسانة صادقة واللي في قلبها على لسانها ” .

وعبر عاصي عن حزنه بسبب مرض إليسا وإنها لم تخبره عن مرضها خلال فترة تصوير البرنامج وهو الوقت الذي كشفت إليسا إنها كانت تتلقى العلاج فيه من سرطان الثدي .

كما أعربت ” كوليت ” زوجة عاصي عن حبها الشديد لإليسا وإنها تشبهها كثيرا في شخصيتها وأن ابنتها ” ماريتا ” أيضا تحبها كثيرا ومتأثرة بها في الفن .

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق