آخر الأخبار
  عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة   شاهد اعترافات قاتل والده السبعيني في عمان   هكذا علق الفنان موسى حجازين بعد اقرار النواب ضريبة الدخل

فتاة فرنسية تزوجت دون عريس!

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}

رتبت فتاة فرنسية حفل زفاف مختلف جدا عن كل حفلات الأعراس التقليدية، بعد أن تخلى عنها خطيبها قبل فترة قصيرة من الحفل المقرر.

وأمضت ليتيسيا نغويين، البالغة من العمر 38 عاما، ثلاث سنوات جميلة من عمرها مع خطيبها في مدينة رانس شمالي فرنسا، قبل أن يقررا الزواج وإقامة حفل زواج رومانسي،وتأسيس أسرة سعيدةبعد إنجاب أطفال المستقبل.

وبدأت التحضيرات لحفل الزواج الموعود الذي شارك فيها بنشاط عريس المستقبل. لكن الرياح لم تجر بما تشتهي السفن، وترك عريس العمر خطيبته نغويين قبل ثلاثة أشهر من حفل الزفاف الذي كان يجب أن يقام على جزيرة سانتوريني اليونانية.

ومع ذلك، قررت الفتاة الفرنسية المضي قدما في تحضيرات العرس، لاستعادة ثقتها بنفسها، وإقامة حفل عرس رومانسي من دون خطيبها.

وذكرت صحيفة "Greek City Times"، أن العروس أنفقت على حفل الزفاف الذي دعت إليه ثمانية أشخاص من عائلتها وأصدقائها المقربين، قرابة 23 ألف دولار.

وقالت نغويين: "حضر العرس 8 من المدعوين: والداي وأختي وزوجها وأصدقائي المقربين. وارتديت في مراسم الزواج خاتمي في الإصبع الأوسط من يدي اليسرى. كل شيء جرى على أكمل وجه، لكن من دون عريس".

وبعد مراسم الزفاف، قامت العروس بتجميد بويضاتها على أمل أن تتمكن من الإنجاب في المستقبل.

واعترفت العروس الوحيدة بأنها كانت سعيدة جدا بالحفل، وقالت: "كنت بحاجة إلى شيء ما مشرق، لنسيان كل الاضطرابات. لقد عادت إلي ثقتي بنفسي، لقد وجدت نفسيوولدت من جديد. لم يشأ أن يتزوجني أي رجل، لكنني أردت الزواج بنفسي، لأنني مذهلة وأنا أعرف ذلك".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق