آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

فتاة فرنسية تزوجت دون عريس!

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}

رتبت فتاة فرنسية حفل زفاف مختلف جدا عن كل حفلات الأعراس التقليدية، بعد أن تخلى عنها خطيبها قبل فترة قصيرة من الحفل المقرر.

وأمضت ليتيسيا نغويين، البالغة من العمر 38 عاما، ثلاث سنوات جميلة من عمرها مع خطيبها في مدينة رانس شمالي فرنسا، قبل أن يقررا الزواج وإقامة حفل زواج رومانسي،وتأسيس أسرة سعيدةبعد إنجاب أطفال المستقبل.

وبدأت التحضيرات لحفل الزواج الموعود الذي شارك فيها بنشاط عريس المستقبل. لكن الرياح لم تجر بما تشتهي السفن، وترك عريس العمر خطيبته نغويين قبل ثلاثة أشهر من حفل الزفاف الذي كان يجب أن يقام على جزيرة سانتوريني اليونانية.

ومع ذلك، قررت الفتاة الفرنسية المضي قدما في تحضيرات العرس، لاستعادة ثقتها بنفسها، وإقامة حفل عرس رومانسي من دون خطيبها.

وذكرت صحيفة "Greek City Times"، أن العروس أنفقت على حفل الزفاف الذي دعت إليه ثمانية أشخاص من عائلتها وأصدقائها المقربين، قرابة 23 ألف دولار.

وقالت نغويين: "حضر العرس 8 من المدعوين: والداي وأختي وزوجها وأصدقائي المقربين. وارتديت في مراسم الزواج خاتمي في الإصبع الأوسط من يدي اليسرى. كل شيء جرى على أكمل وجه، لكن من دون عريس".

وبعد مراسم الزفاف، قامت العروس بتجميد بويضاتها على أمل أن تتمكن من الإنجاب في المستقبل.

واعترفت العروس الوحيدة بأنها كانت سعيدة جدا بالحفل، وقالت: "كنت بحاجة إلى شيء ما مشرق، لنسيان كل الاضطرابات. لقد عادت إلي ثقتي بنفسي، لقد وجدت نفسيوولدت من جديد. لم يشأ أن يتزوجني أي رجل، لكنني أردت الزواج بنفسي، لأنني مذهلة وأنا أعرف ذلك".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق