آخر الأخبار
  الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله   بالفيديو اربد القدرة الإلهية تحول دون وفاة طفل بحادث تصادم

فتاة فرنسية تزوجت دون عريس!

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}

رتبت فتاة فرنسية حفل زفاف مختلف جدا عن كل حفلات الأعراس التقليدية، بعد أن تخلى عنها خطيبها قبل فترة قصيرة من الحفل المقرر.

وأمضت ليتيسيا نغويين، البالغة من العمر 38 عاما، ثلاث سنوات جميلة من عمرها مع خطيبها في مدينة رانس شمالي فرنسا، قبل أن يقررا الزواج وإقامة حفل زواج رومانسي،وتأسيس أسرة سعيدةبعد إنجاب أطفال المستقبل.

وبدأت التحضيرات لحفل الزواج الموعود الذي شارك فيها بنشاط عريس المستقبل. لكن الرياح لم تجر بما تشتهي السفن، وترك عريس العمر خطيبته نغويين قبل ثلاثة أشهر من حفل الزفاف الذي كان يجب أن يقام على جزيرة سانتوريني اليونانية.

ومع ذلك، قررت الفتاة الفرنسية المضي قدما في تحضيرات العرس، لاستعادة ثقتها بنفسها، وإقامة حفل عرس رومانسي من دون خطيبها.

وذكرت صحيفة "Greek City Times"، أن العروس أنفقت على حفل الزفاف الذي دعت إليه ثمانية أشخاص من عائلتها وأصدقائها المقربين، قرابة 23 ألف دولار.

وقالت نغويين: "حضر العرس 8 من المدعوين: والداي وأختي وزوجها وأصدقائي المقربين. وارتديت في مراسم الزواج خاتمي في الإصبع الأوسط من يدي اليسرى. كل شيء جرى على أكمل وجه، لكن من دون عريس".

وبعد مراسم الزفاف، قامت العروس بتجميد بويضاتها على أمل أن تتمكن من الإنجاب في المستقبل.

واعترفت العروس الوحيدة بأنها كانت سعيدة جدا بالحفل، وقالت: "كنت بحاجة إلى شيء ما مشرق، لنسيان كل الاضطرابات. لقد عادت إلي ثقتي بنفسي، لقد وجدت نفسيوولدت من جديد. لم يشأ أن يتزوجني أي رجل، لكنني أردت الزواج بنفسي، لأنني مذهلة وأنا أعرف ذلك".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق