آخر الأخبار
  عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة   شاهد اعترافات قاتل والده السبعيني في عمان   هكذا علق الفنان موسى حجازين بعد اقرار النواب ضريبة الدخل

قميص برشلونة الثالث مثقوب الصدر!

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
-أزاح نادي برشلونة الستار الأربعاء، عن القميص الثالث الذي سيرتديه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجاري 2018-2019.

ونشر النادي الكتالوني، عبر حسابه الرسمي في تويتر، صورا للطقم الثالث للفريق، الذي يأتي بقميص وسروال باللون الزهري، مع وجود بعض الثقوب في الصدر.

من جانبها، أشارت صحيفة "سبورت”، إلى أن القميص الاحتياطي الذي كشف عنه برشلونة في وقت سابق، حقق مبيعات كبيرة، نظرا للشكل المميز الذي يتمتع به.

وانتشرت خلال الأيام الماضية، تسريبات لشكل ولون القميص الثالث، عن طريق ألعاب الفيديو، يظهر فيها نجوم البارسا، مثل فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي وجيرارد بيكيه ، وهم يرتدون القميص الجديد للنادي الكتالوني العملاق.


و أكدت وكالات أنباء كتالونية في وصفها للقميص الجديد، بأنه صُمم على شكل مدينة برشلونة معمارياً و من ألوان المباني هناك.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق