آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

قميص برشلونة الثالث مثقوب الصدر!

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
-أزاح نادي برشلونة الستار الأربعاء، عن القميص الثالث الذي سيرتديه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجاري 2018-2019.

ونشر النادي الكتالوني، عبر حسابه الرسمي في تويتر، صورا للطقم الثالث للفريق، الذي يأتي بقميص وسروال باللون الزهري، مع وجود بعض الثقوب في الصدر.

من جانبها، أشارت صحيفة "سبورت”، إلى أن القميص الاحتياطي الذي كشف عنه برشلونة في وقت سابق، حقق مبيعات كبيرة، نظرا للشكل المميز الذي يتمتع به.

وانتشرت خلال الأيام الماضية، تسريبات لشكل ولون القميص الثالث، عن طريق ألعاب الفيديو، يظهر فيها نجوم البارسا، مثل فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي وجيرارد بيكيه ، وهم يرتدون القميص الجديد للنادي الكتالوني العملاق.


و أكدت وكالات أنباء كتالونية في وصفها للقميص الجديد، بأنه صُمم على شكل مدينة برشلونة معمارياً و من ألوان المباني هناك.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق