آخر الأخبار
  الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات وهمية للتوظيف على مواقع التواصل الاجتماعي   اعلان اسماء الحجاج الاسوبع الحالي   بالقرب من قصر الغابات.. مركبة تدهس 3 أشخاص والنتيجة وفيات وإصابات بالغة! تفاصيل ..   عاجل .. إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في إربد! تفاصيل ..   خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين   إحتجاز شاب أردني بتهمة إغتصاب خطيبته ! تفاصيل ..   وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة "   خلل فني يعطل مواقع حكومية منها رئاسة الوزراء والداخلية والزراعة " تفاصيل"   فتاة في الثامنة عشر تحاول انهاء حياتها في بيادر وادي السير   وفاة و4 اصابات بحادث تدهور في البحر الميت   الخارجية والسفارة تتابعان حالة الطلاب الأردنيين الذين تعرضوا لحادث سير بالقاهرة   ما حقيقة اصدار عفو عن مخالفات السير؟   اصابة شابان ثلاثينيان اثر تدهور مركبتهما على الثالث   ترصد له وقام بدهسه انتقاما داخل مستشفى البشير   مذكرة تفاهم بين مجلسي عمان والرباط   الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين    مطارات باريس تستحوذ على 51 % من أسهم المطار   انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم    النشامى تكتسح نتائج انتخابات الاردنية   الحافظ يكشف ٤ مليار دينار استثمار صندوق الضمان في سندات خزينة الحكومة

قنبلة تعالج العجز الجنسي أقوى 12 مرة من الفياغرا

آخر تحديث : 2018-01-11
{clean_title}
توصل باحثون بريطانيون إلى اختراع هلام "جل” سريع الفعالية للذين يعانون من العجز الجنسي.وفي تقرير لصحيفة "ديلي إكسبرس” قال باحثون إن الأثر الذي يتركه الهلام "يشبه القنبلة” لمن يعانون من مشاكل انتصاب وعجز جنسي.
ويقول الباحثون إن الهلام هو أسرع فعالية بـ12 مرة من الفياغرا، وهو الدواء المستخدم لمن يعانون من عجز جنسي. ويمكن فحص الطبيعة "الديناميكية” للعقار من خلال المادة المستخدمة فيه (نتروغليسيرين)، وهي المادة المستخدمة في صنع المتفجرات.
ويتناول الألوف "نيتروغليسرين”، واسمه العلمي "غليسيرل تراينتيرت”، وذلك لعلاج الذبحة الصدرية.وفي تصريحات لصحيفة "صن”، قال ديفيد رالف، المتخصص في علم اليورولوجي (الأمراض البولية)، إن من أهم مزايا الكشف "فوائد محتملة للمفعول السريع وسهولة الاستخدام”. وقال إن استخدامه ممكن في مرحلة المداعبة الجنسية بشكل يزيد من قوة المعاشرة بين الزوجين.
ويعمل الهلام أو "الجل” من خلال نشر غاز النتريك عندما يتم دهن العضو به، حيث يوسع الأوعية الدموية، ويزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري.وأجرى مستشفى "يونيفرستي كوليج- لندن” فحصا للعقار على 220 شخصا يعانون من مشكلة عجز جنسي ومشاكل في الانتصاب.
ووجدت الدراسة أن 44% من الذين استخدموه حصلوا على انتصاب العضو الذكري في خمس دقائق، واستغرقت نسبة 70% منهم أقل من عشر دقائق. وهي مدة أقل من عقار الفياغرا الذي يستغرق عادة نصف ساعة لكي يحقق المفعول. وشعر واحد من كل أربعة مشاركين بتحسن في الأداء الجنسي أثناء فترة التجريب. وتشير الصحيفة إلى أن الأعراض الجانبية الخطيرة للعقار متوسطة، حيث عانى واحد من 13 شخصا من صداع. ويرى العلماء أن تعديل بعض أجزاء المعادلة الكيماوية للهلام قد يؤدي لنتائج أفضل.
ويخطط الباحثون لإجراء تجارب أخرى، ويتوقعون توفره في الصيدليات في العام المقبل. ويتناول 3 ملايين بريطاني الفياغرا، وهناك 5 ملايين يعانون من عجز الانتصاب. وهناك الكثير من هؤلاء لا تنجح معهم الفياغرا، ولهذا فالعقار الجديد قد يغير حياتهم. وبحسب تقديرات الصحة الوطنية البريطانية "أن أتش أس”، فإن مشاكل انتصاب العضو الذكري تصيب عادة الرجال الكبار في العمر.
إلا أن دراسة نشرت عام 2013 في مجلة الصحة الجنسية وجدت أن 26% من البالغين تحت سن الأربعين يعانون من المشكلة. وهناك عدة أسباب تؤدي لمشكلة الانتصاب، وعدم وجود الرغبة الجنسية ليست واحدة منها، ومنها ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكوليسترول، ومرض السكري، ومشاكل في الهرمونات، وقد يكون القلق النفسي سببا، والضغط والكآبة ومشاكل عاطفية. وفي الوقت الذي يجد الكثير من الرجال حرجا في مناقشة المشكلة، فإن من الأفضل التعامل معها مبكرا مع بداية الأعراض، بما في ذلك مشاكل ضغط الدم والقلب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق