آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

لاعب ريال مدريد يغادر مؤتمر تقديمه بعد شعوره بتعب شديد

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
غادر البرازيلي إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد الجديد المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأربعاء، من أجل تقديمه كلاعب جديد في صفوف الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

ولم يتمكن ميليتاو من استكمال الحديث في المؤتمر الصحفي وغادر القاعة سريعا بعد شعوره بالتعب الشديد ليتم إلغاء المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب المنضم حديثاً لريال مدرثد.

وقبل خروجه من القاعة قال ” أنا سعيد للغاية بتواجدي في أفضل نادٍ في العالم، لقد تطورت كثيراً بعد أن كنت لاعباً في ساو باولو ثم بورتو البرتغالي”.


وأضاف ” إيكر كاسياس وبيبي تحدثوا معي كثيراً عن ريال مدريد وعن تاريخ هذا النادي والبطولات التي حصدها وأنا أشعر بالفخر لأنني أصبحت جزءاً من هذا الكيان الرائع”.

وتابع ” أنا مستعد للمشاركة مع الفريق، وقرار إشراكي في التشكيل الأساسي من عدمه في يد المدير الفني”.

كان ميليتاو قد انضم إلى ريال مدريد خلال هذا الصيف قادماً من بورتو البرتغالي حيث وقع عقداً لمدة 6 مواسم حتى يونيو 2025 المقبل.



كان اللاعب البالغ من العمر 21 عاما قد شارك في 31 مباراة مع فريقه البرتغالي وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق