آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

لاعب ريال مدريد يغادر مؤتمر تقديمه بعد شعوره بتعب شديد

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
غادر البرازيلي إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد الجديد المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأربعاء، من أجل تقديمه كلاعب جديد في صفوف الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

ولم يتمكن ميليتاو من استكمال الحديث في المؤتمر الصحفي وغادر القاعة سريعا بعد شعوره بالتعب الشديد ليتم إلغاء المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب المنضم حديثاً لريال مدرثد.

وقبل خروجه من القاعة قال ” أنا سعيد للغاية بتواجدي في أفضل نادٍ في العالم، لقد تطورت كثيراً بعد أن كنت لاعباً في ساو باولو ثم بورتو البرتغالي”.


وأضاف ” إيكر كاسياس وبيبي تحدثوا معي كثيراً عن ريال مدريد وعن تاريخ هذا النادي والبطولات التي حصدها وأنا أشعر بالفخر لأنني أصبحت جزءاً من هذا الكيان الرائع”.

وتابع ” أنا مستعد للمشاركة مع الفريق، وقرار إشراكي في التشكيل الأساسي من عدمه في يد المدير الفني”.

كان ميليتاو قد انضم إلى ريال مدريد خلال هذا الصيف قادماً من بورتو البرتغالي حيث وقع عقداً لمدة 6 مواسم حتى يونيو 2025 المقبل.



كان اللاعب البالغ من العمر 21 عاما قد شارك في 31 مباراة مع فريقه البرتغالي وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق