آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

مجلس جامعة عمان الأهلية يقر التقرير السنوي لعام 2017-2018 والخطة الإستراتيجية للجامعة للأعوام 2019 - 2023

آخر تحديث : 2019-02-03
{clean_title}

عقد مجلس جامعة عمان الأهلية يوم 31-1-2019 برئاسة أ.د ساري حمدان رئيس الجامعة اجتماعا في مدرج مركز الحوراني للتعلم الإلكتروني بحضور نائب الرئيس أ.د سليمان اللوزي وأعضاء المجلس: أ.د ميشيل سويدان عميد الدراسات والبحث العلمي، و أ.د بسام محاسنة عميد كلية الهندسة، و د. مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة، و ممثلين عن الكليات، والمحامي صدام محمد العوايشة – عضو مجلس نقابة المحامين – فرع السلط "ممثلا عن المجتمع المحلي"، والطالبة فرح جمال زهير العمد "تخصص ترجمة" ممثلة عن الطلبة .


حيث قام أ. د معاذ الحوراني مدير وحدة الاعتماد و إدارة الجودة ومدير وحدة تكنولوجيا المعلومات والتعلم الإلكتروني في الجامعة بمناقشة التقرير السنوي للجامعة لعام 2017-2018 والخطة الإستراتيجية للاعوام 2019-2023 للجامعة وعرض إنجازات وتحديات وتطلعات الجامعة.

 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق