آخر الأخبار
  اصابتان جراء تدهور مركبة مسرعة في ناعور   العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم
عـاجـل :

محاضرة في جامعة عمان الأهلية حول آليات ردم الفجوة بين مخرجات القطاع الأكاديمي ومتطلبات سوق العمل

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}

استضافت كلية الأعمال في جامعة عمان الأهلية الاسبوع الماضي في مدرج كلية الأعمال الدكتور بشار الحوامدة رئيس جمعيةint@jوالرئيس التنفيذي لشركةMenaitechحيث رحب عميد كلية الأعمال الدكتور علاء الحوراني ومدير حاضنة الأعمال بالكلية الدكتور أنس السعود بالدكتور الحوامدة.

ثم القى الدكتور الحوامدة محاضرة لطلبة الكلية ( تخصص إدارة الأعمال والتجارة الإلكترونية ) وبحضور مجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية، حول آليات ردم الفجوة بين مخرجات القطاع الأكاديمي و متطلبات سوق العمل، و أهمية تحديد المسار الوظيفي وتطوير المهارات، حيث أوضح الفرق بين إدارة الموارد البشرية وإدارة شؤون الموظفين، وفي نهاية المحاضرةطرح الطلبة الحضور مجموعة من الأسئلة والأفكار النقاشية التي شهدت تفاعلاً متميزاً.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق