آخر الأخبار
  وفاة أردني بكورونا في مصر   ضبط 325 مركبة و277 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول الاربعاء   الحكومة: انخفاض اصابات كورونا لا يعني زوال الخطر .. وتبرر الحظر الشامل الجمعة   4 اصابات كورونا جديدة في الأردن وارتفاع الاجمالي الى 278 وشفاء 6   الأجهزة الأمنية تمنع اقامة حفل زفاف في اربد .. وتحويلهم إلى الحاكم الإداري   تفاصيل إجراءات البنك المركزي لاحتواء تداعيات كورونا على الاقتصاد الوطني   اصابة كورونا جديدة وحالتا شفاء في إربد   الملك يوجه للتخطيط لما بعد فترة الكورونا ووضع جدول زمني لحماية الاقتصاد   وفاة شخص اثر تدهور صهريج بالزرقاء .. صور   وفاة شخص اثر حادث تدهور صهريج و احتراقه في محافظة الزرقاء..صور   الملك يوجه الحكومة للتخطيط للفترة القادمة   جراءة نيوز ترصد ضبط عدد من المركبات والأشخاص في عمان - صور   الامن العام : كل من يستخدم مركبته من غير المصرح لهم سيتم حجز مركبته واحالة السائق للادعاء العام   الخشمان لجراءة نيوز .. الحجر في مستشفى الامير حمزه يشمل جميع العاملين و السبب ..   الضمان يُطلق خدمة إلكترونية جديدة لطلب الحصول على تعويض الدفعة الواحدة .. تفاصيل   شاهد بالفيديو كلمة من النائب السابق امجد المسلماني   وزير العدل يوضح .. ما المقصود بأمر الدفاع رقم 5 ؟   بالصور ادارة مكافحة المخدرات تداهم شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطيرين جدا   لماذا فرضت الحكومة حظر التجول الكامل يوم الجمعة ؟   فرق الدفاع المدني تبدأ عمليات تعقيم لفنادق البحر الميت

محمد عساف لأول مرة في بغداد وحضور جماهيري كبير

آخر تحديث : 2019-08-15
{clean_title}

احيا الفنان محمد عساف اولى حفلاته الغنائية في العاصمة العراقية بغداد في رابع ايام عيد الاضحى المبارك في نادي اليرموك الترفيهي واستقبل جمهوره الكبير الذي اكتظت بهم قاعة الحفلبصوته العذب، بعدان حجز مكانا خاصا في قلوب محبيه في العراق خصوصا بعد ان قدم الاغنية ذات الجماهيرية والأكثر استماعا " مكانك خالي " التي قدمها باللهجة العراقية لتكون ذات الاغنية اولى الاغنيات التي قدمها بهذا الحفل الفني الكبير ، وسط تفاعل الحضور وإعجابهم بصوت فنان الجماهير العربية محمد عساف ، كما قدم عساف مجموعة من ابرز اعماله الغنائية منها : اغنية بصراحة فيما قام بغناء اغنية " لتشوفني تعبان " للفنان علي صابر وغنى للفنانة رحمة رياض اغنية " وعد مني " كما قدم عدد من الاغنيات باللهجة المصرية بالإضافة الى عدد كبير من اغنياته التي حققت نجاحا عربيا كبيرا ، نظرا لبراعته وعذوبة صوته واختياره للأعمال التي تلامس قلوب محبيه ،

وقامت ادارة نادي اليرموك بتكريم الفنان محمد عساف على احيائه هذا الحفل الفني في بغداد ، ليعبر عسافعن شكره وامتنانه بهذا التكريم ولإدارة النادي على الجهود الكبيرة التي بذلوها في هذا الحفل كما قدم الشكر للجمهور العراقي الذي حضر الحفل ومن لم يتمكن من الحضور مقدما بطاقة معايدة لهم جميعا بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

ويسعى عساف خلال احيائه لحفلاته الغنائية التنوع في برنامجه الفني ، والذي يحرص دائما على تقديم الاعمال التي ترتقي بالذائقة الفنية لهذه الجماهير العاشقة لصوت عندليب فلسطين الفنان محمد عساف .

يشار ان الجمهور الفلسطيني على موعد مع الفنان محمد عساف بأضخم الحفلاته الغنائية في مدينة روابي في فلسطين يوم 23 آب الحالي ، حيث يتسع مسرح روابي اكثر 15 ألف نسمة ، كما يستعد الفنان محمد عساف لجولة فنية في الولايات المتحدة الامريكية سيتم الاعلان عن مواعيد تلك الحفلات خلال الفترة القادمة ، يذكر ان الفنان محمد عساف قام بتسجيل تيتر مسلسل جديد سوف يعرض على شاشة "mbc" عروس بيروت وهو من كلمات نزار فرنسيس وألحان وتوزيع ميشال فاضل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق