آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

محمد عساف لأول مرة في بغداد وحضور جماهيري كبير

آخر تحديث : 2019-08-15
{clean_title}

احيا الفنان محمد عساف اولى حفلاته الغنائية في العاصمة العراقية بغداد في رابع ايام عيد الاضحى المبارك في نادي اليرموك الترفيهي واستقبل جمهوره الكبير الذي اكتظت بهم قاعة الحفلبصوته العذب، بعدان حجز مكانا خاصا في قلوب محبيه في العراق خصوصا بعد ان قدم الاغنية ذات الجماهيرية والأكثر استماعا " مكانك خالي " التي قدمها باللهجة العراقية لتكون ذات الاغنية اولى الاغنيات التي قدمها بهذا الحفل الفني الكبير ، وسط تفاعل الحضور وإعجابهم بصوت فنان الجماهير العربية محمد عساف ، كما قدم عساف مجموعة من ابرز اعماله الغنائية منها : اغنية بصراحة فيما قام بغناء اغنية " لتشوفني تعبان " للفنان علي صابر وغنى للفنانة رحمة رياض اغنية " وعد مني " كما قدم عدد من الاغنيات باللهجة المصرية بالإضافة الى عدد كبير من اغنياته التي حققت نجاحا عربيا كبيرا ، نظرا لبراعته وعذوبة صوته واختياره للأعمال التي تلامس قلوب محبيه ،

وقامت ادارة نادي اليرموك بتكريم الفنان محمد عساف على احيائه هذا الحفل الفني في بغداد ، ليعبر عسافعن شكره وامتنانه بهذا التكريم ولإدارة النادي على الجهود الكبيرة التي بذلوها في هذا الحفل كما قدم الشكر للجمهور العراقي الذي حضر الحفل ومن لم يتمكن من الحضور مقدما بطاقة معايدة لهم جميعا بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

ويسعى عساف خلال احيائه لحفلاته الغنائية التنوع في برنامجه الفني ، والذي يحرص دائما على تقديم الاعمال التي ترتقي بالذائقة الفنية لهذه الجماهير العاشقة لصوت عندليب فلسطين الفنان محمد عساف .

يشار ان الجمهور الفلسطيني على موعد مع الفنان محمد عساف بأضخم الحفلاته الغنائية في مدينة روابي في فلسطين يوم 23 آب الحالي ، حيث يتسع مسرح روابي اكثر 15 ألف نسمة ، كما يستعد الفنان محمد عساف لجولة فنية في الولايات المتحدة الامريكية سيتم الاعلان عن مواعيد تلك الحفلات خلال الفترة القادمة ، يذكر ان الفنان محمد عساف قام بتسجيل تيتر مسلسل جديد سوف يعرض على شاشة "mbc" عروس بيروت وهو من كلمات نزار فرنسيس وألحان وتوزيع ميشال فاضل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق