آخر الأخبار
  الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله   بالفيديو اربد القدرة الإلهية تحول دون وفاة طفل بحادث تصادم

من هو الرجل الذي اتصلت به نانسي عجرم ولم يجب؟!

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

وجّه كل من الإعلامي اللبناني بيار ربّاط والمخرج كميل طانيوس دعوة للنجمة نانسي عجرم للحلول ضيفة على برنامج "منّا وجرّ" في حلقة خاصة بمناسبة "يوم الأم"، بعد سلسلة تغريدات دارت بين الثلاثة عبر موقع "تويتر".

وبعد محاولته الاتصال بها مباشرةً على الهواء خلال حلقة الأمس، ردّت نانسي على تغريدة رباط بعفويتها المعهودة، معربةً عن موافقتها على الحلول ضيفةً على حلقة الأسبوع القادم للاحتفال بـ "يوم الأم" في الاستوديو، وكتبت: "بيار عم تلفنلك بس خطك مسكَر. الهيئة بطارية تلفونك هيي الي خالصة Yes with great pleasure أنا معكن الأسبوع يلي جاي بحلقة عيد الأم".

وفور نشر تغريدتها، تساءل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو البرنامج عمّا إذا كانت نانسي ستصطحب ابنتيها ميلا وإيلا إلى الاستوديو للمشاركة في الحلقة أم لا. وكانت عجرم قد أطلّت برفقة ابنتها ميلا قبل أعوام في حلقة "ليلة عيدك" الخاصة والتي عُرضت على قناة MTV، وكانت حينها حاملاً بابنتها الثانية إيلا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق