آخر الأخبار
  الخارجية: ثلاثة شهداء سيدفنون في نيوزلندا والرابع لم يقرر ذووه بعد   الأردن تراجع 5 مراكز عربياً خلال 6 سنوات على مؤشر السعادة العالمي   القبض على مطلوبين خطيرين في الزرقاء والمفرق   الإفتاء توضح حكم توزيع الحلويات في بيوت العزاء..تفاصيل   الكرك: وفاة طفل دهساً وفرار السائق   دعوات لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال بالأردن   كاتب إسرائيلي: عطية استغل مكانته   اعتصام لأصحاب التاكسي أمام النواب اليوم   الحرارة اعلى من المعدل   بدء الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين   العناني: حُلمي رئاسة الوزراء   اعتقال أردني سرق هندي في الكويت   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية   التنمية: ضبط «920» متسولا غالبيتهم من المكررين بالمملكة منذ بداية العام   ارقام صادمة .. (8) آلاف شکوى بقضایا إلکترونیة .. "تفاصيل"   أنباء عن إصابة طلبة مدارس بـH1N1 والصحة لا داعي للذعر "انفلونزا موسمية"   سيدة اردنية تدفع مليون ونصف دولار لاجراء عمليات تجميلية خوفا من طلاقها .. "تفاصيل"   عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله

من هو الرجل الذي اتصلت به نانسي عجرم ولم يجب؟!

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

وجّه كل من الإعلامي اللبناني بيار ربّاط والمخرج كميل طانيوس دعوة للنجمة نانسي عجرم للحلول ضيفة على برنامج "منّا وجرّ" في حلقة خاصة بمناسبة "يوم الأم"، بعد سلسلة تغريدات دارت بين الثلاثة عبر موقع "تويتر".

وبعد محاولته الاتصال بها مباشرةً على الهواء خلال حلقة الأمس، ردّت نانسي على تغريدة رباط بعفويتها المعهودة، معربةً عن موافقتها على الحلول ضيفةً على حلقة الأسبوع القادم للاحتفال بـ "يوم الأم" في الاستوديو، وكتبت: "بيار عم تلفنلك بس خطك مسكَر. الهيئة بطارية تلفونك هيي الي خالصة Yes with great pleasure أنا معكن الأسبوع يلي جاي بحلقة عيد الأم".

وفور نشر تغريدتها، تساءل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو البرنامج عمّا إذا كانت نانسي ستصطحب ابنتيها ميلا وإيلا إلى الاستوديو للمشاركة في الحلقة أم لا. وكانت عجرم قد أطلّت برفقة ابنتها ميلا قبل أعوام في حلقة "ليلة عيدك" الخاصة والتي عُرضت على قناة MTV، وكانت حينها حاملاً بابنتها الثانية إيلا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق