آخر الأخبار
  ضبط اربعة اشخاص سرقوا منزل عربي في عمان تحت تهديد السلاح   بالصور ...مواطنون لجراءة نيوز : الرصاص مثل المطر بسبب عرس في الزرقاء   وفاة شخصين غرقا في العقبة والمفرق   ضبط شاب وفتاة سرقا 12 ألف ريال سعودي بمركز حدود العمري   هكذا دهس رجل ستيني في شارع الجامعة الاردنية   امام مكتب مدير الامن العام..ضابط امن لا يلتزم بقواعد السلامة العامة   عشريني يطعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء ..تفاصيل   هام للمواطنين حول مواقع ومواعيد تشغيل كاميرات مراقبة السرعة   نظام لضبط الزيادات على الرسوم المدرسية الخاصة والزامية تحويل رواتب المعلمين الى البنوك   تكليف ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان   هيئة الطاقة تلزم محطات المحروقات بتخصيص موقع لشحن المركبات الكهربائية   الامانة ستعلن عن موعد ومواقع تشغيل الكاميرات المرورية   الضمان: ليس من حق صاحب العمل الامتناع عن إبلاغ الضمان عن إصابات العمل في منشأته   شاهد بالتفاصيل ... تعليمات جديدة لمزاولي مهنة لغة الإشارة   45 الفا يراجعون اقسام الطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة خلال العيد   الافتاء : حكم تقديم صيام الستة من شوال على القضاء   اخبار سارة تزفها حكومة الرزاز للاردنيين   انجازات مسلخ عمان خلال عطلة عيد الفطر   حكومه تقليديه في مرحله غير تقليديه    مستثمرو قطاع الاسكان يلوحون بالتصعيد

من هو الرجل الذي اتصلت به نانسي عجرم ولم يجب؟!

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

وجّه كل من الإعلامي اللبناني بيار ربّاط والمخرج كميل طانيوس دعوة للنجمة نانسي عجرم للحلول ضيفة على برنامج "منّا وجرّ" في حلقة خاصة بمناسبة "يوم الأم"، بعد سلسلة تغريدات دارت بين الثلاثة عبر موقع "تويتر".

وبعد محاولته الاتصال بها مباشرةً على الهواء خلال حلقة الأمس، ردّت نانسي على تغريدة رباط بعفويتها المعهودة، معربةً عن موافقتها على الحلول ضيفةً على حلقة الأسبوع القادم للاحتفال بـ "يوم الأم" في الاستوديو، وكتبت: "بيار عم تلفنلك بس خطك مسكَر. الهيئة بطارية تلفونك هيي الي خالصة Yes with great pleasure أنا معكن الأسبوع يلي جاي بحلقة عيد الأم".

وفور نشر تغريدتها، تساءل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو البرنامج عمّا إذا كانت نانسي ستصطحب ابنتيها ميلا وإيلا إلى الاستوديو للمشاركة في الحلقة أم لا. وكانت عجرم قد أطلّت برفقة ابنتها ميلا قبل أعوام في حلقة "ليلة عيدك" الخاصة والتي عُرضت على قناة MTV، وكانت حينها حاملاً بابنتها الثانية إيلا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق