آخر الأخبار
  3 أيام تفصل الأردنيين عن المربع الاصفر   أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل   السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"   المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020   تصريح حكومي جديد حول دوام المدارس مطلع شهر أيلول المقبل   وزير الصحة: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   3200 مخالط لـ 49 مصاب بكورونا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 17 الجديدة بفايروس كورونا في الأردن   17 اصابة جديدة بكورونا في الاردن   العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي   الحوارات لجراءة نيوز: مركز الحسين للسرطان نظيف من كورونا وجميع نتائج الفحوصات سلبية
عـاجـل :

هذا ماذا فعلته سهير رمزي وشهيرة بشعرهما بعد نزع الحجاب

آخر تحديث : 2019-10-05

{clean_title}
أثارت الفنانتان شهيرة وسهير رمزي الجدل بين الجمهور من جديد بعد أن ظهرتا من قبل وقد خلعتا الحجاب بشكل نهائي، وقوبلتا بهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، فأصرت سهير رمزي على موقفها بينما تراجعت شهيرة عن قرارها وأكدت أنها لن تخلع الحجاب حتى لا تكون فتنة للفتيات الصغيرات المحجبات فتكون سبباً في خلعهن الحجاب.

لكن مؤخراً تداول رواد مواقع التواصل صورة جديدة تجمع النجمتين وقد ظهرتا بدون حجاب حيث ظهرت شهيرة بشعر أشقر ، يشبه الشعر المستعار، في حين ظهرت سهير بشعر أصفر طويل وقامت بتصفيفه بطريقة "الكيرلي” "وفق نورت".


لكن كشف حساب على إنستغرام أن الصورة كانت من ورشة لأهم صناع الشعر الصناعي بالعالم، والتي أقيمت برعاية سيدة التجميل ميرفت عطا الله بشراكة مع زوجها الحسيني مهدي، وحضرها عدد من الفنانات منهن سهير رمزي وشهيرة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق