آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

هذا ماذا فعلته سهير رمزي وشهيرة بشعرهما بعد نزع الحجاب

آخر تحديث : 2019-10-05
{clean_title}
أثارت الفنانتان شهيرة وسهير رمزي الجدل بين الجمهور من جديد بعد أن ظهرتا من قبل وقد خلعتا الحجاب بشكل نهائي، وقوبلتا بهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، فأصرت سهير رمزي على موقفها بينما تراجعت شهيرة عن قرارها وأكدت أنها لن تخلع الحجاب حتى لا تكون فتنة للفتيات الصغيرات المحجبات فتكون سبباً في خلعهن الحجاب.

لكن مؤخراً تداول رواد مواقع التواصل صورة جديدة تجمع النجمتين وقد ظهرتا بدون حجاب حيث ظهرت شهيرة بشعر أشقر ، يشبه الشعر المستعار، في حين ظهرت سهير بشعر أصفر طويل وقامت بتصفيفه بطريقة "الكيرلي” "وفق نورت".


لكن كشف حساب على إنستغرام أن الصورة كانت من ورشة لأهم صناع الشعر الصناعي بالعالم، والتي أقيمت برعاية سيدة التجميل ميرفت عطا الله بشراكة مع زوجها الحسيني مهدي، وحضرها عدد من الفنانات منهن سهير رمزي وشهيرة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق