آخر الأخبار
  الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..   6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية
عـاجـل :

يوتيوب يدفع المستخدمين لأخذ استراحة من مشاهدة الفيديوهات

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

تدرك "غوغل" أن "يوتيوب" يستهلك وقت المستخدمين بشكلٍ أكبر على الإنترنت، إذ إنّه يُرسل المستخدمين لعدد لا نهائي من مقاطع الفيديو ذات الصّلة.

وكجزءٍ من اهتمام الشركة الجديد بما يتعلّق بالرفاهية الرقمية، تعرض الشركة ميزةً تهدف لتشجيع الأشخاص على الابتعاد عن الدفق اللامتناهي من مقاطع الفيديو، ولكن فقط إذا اختاروا هم ذلك، بحسب ما ذكر موقع "غيزمودو" التقني.

وعبر ميزة "أخد استراحة" (take a break) ستدفع الشركة المستخدمين برفق إلى البحث عن شيء آخر للقيام به، بخلاف مشاهدة ساعة أخرى من المقاطع التي تم تحميلها بشكل غير قانوني من العروض التلفزيونية التي تم تحميلها.يمكن الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال زيارة ملفك الشخصي على تطبيق "يوتيوب" للجوّال وفتح قائمة الإعدادات. وضمن العنوان "يوتيوب"، هناك إعداد بعنوان "ذكّرني بأخذ استراحة". يمكن للمستخدم اختيار عدد مرات إرسال هذا الإشعار بواسطة "يوتيوب"، كـ مطلقًا أو كل 15 أو 30 أو 60 أو 90 أو 180 دقيقة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق