آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

يوتيوب يدفع المستخدمين لأخذ استراحة من مشاهدة الفيديوهات

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

تدرك "غوغل" أن "يوتيوب" يستهلك وقت المستخدمين بشكلٍ أكبر على الإنترنت، إذ إنّه يُرسل المستخدمين لعدد لا نهائي من مقاطع الفيديو ذات الصّلة.

وكجزءٍ من اهتمام الشركة الجديد بما يتعلّق بالرفاهية الرقمية، تعرض الشركة ميزةً تهدف لتشجيع الأشخاص على الابتعاد عن الدفق اللامتناهي من مقاطع الفيديو، ولكن فقط إذا اختاروا هم ذلك، بحسب ما ذكر موقع "غيزمودو" التقني.

وعبر ميزة "أخد استراحة" (take a break) ستدفع الشركة المستخدمين برفق إلى البحث عن شيء آخر للقيام به، بخلاف مشاهدة ساعة أخرى من المقاطع التي تم تحميلها بشكل غير قانوني من العروض التلفزيونية التي تم تحميلها.يمكن الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال زيارة ملفك الشخصي على تطبيق "يوتيوب" للجوّال وفتح قائمة الإعدادات. وضمن العنوان "يوتيوب"، هناك إعداد بعنوان "ذكّرني بأخذ استراحة". يمكن للمستخدم اختيار عدد مرات إرسال هذا الإشعار بواسطة "يوتيوب"، كـ مطلقًا أو كل 15 أو 30 أو 60 أو 90 أو 180 دقيقة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق