آخر الأخبار
  العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم   حماية وحريات الصحفيين : قلقون من تعرض صحفيين واعلاميين خلال وقفة الاحتجاج

Orange تقدم خدمتي الجيل الرابع المتقدم (4G+) والفايبر بالجنوب

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
أعلن الرئيس التنفيذي لـ"Orange" الأردن، جيروم هاينك، عن طرح خدمة الجيل الرابع المتقدمة (4G+) في مناطق مختلفة من محافظات الجنوب.
كما أعلن عن إطلاق خدمات الإنترنت عريض النطاق الموجه للمنازل في هذه المناطق، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد نهاية الأسبوع الماضي في مدينة العقبة، بحضور المدير التنفيذي للمبيعات الكلية (الجملة)/ المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات، وليد دولات، والمدير التنفيذي للمبيعات- وحدة المستهلك في "Orange" الأردن، سامر الحاج، وبحضور عدد من المديرين التنفيذيين لدى الشركة.
وأكد هاينك، في المؤتمر الصحفي، أن طرح خدمات (4G+) والإنترنت عريض النطاق الموجه للمنازل جاء خلال العام الحالي كجزء من خطة تحسين الشبكة وتعزيز أدائها في مناطق مختلفة في محافظات المملكة، مبينا التزام الشركة بدورها لإحراز التقدم الرقمي في جميع مناطق المملكة، كونها المزود الأقوى لخدمات الانترنت باختلافها.
وقال هاينك "منذ إطلاق استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020" في العام 2015، قامت Orange الأردن باستثمار 300 مليون دينار في شبكات الجيل القادم، التي تأتي في إطار التزام الشركة بتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات وزيادة استخدامات الإنترنت في المملكة"، مضيفا أنه وخلال الأعوام السابقة تم التركيز على تطوير هذه الشبكات التي تشمل الألياف الضوئية للمنازل (FTTH) والألياف الضوئية للأعمال (FTTB)، إضافة إلى توسيع نطاق تغطية شبكات خدمات الجيل الرابع والجيل الرابع المتقدم في جميع مناطق المملكة.
وبين أنه تم تخصيص أكثر من 100 مليون دينار لحيازة ترددات جديدة من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وتحديث الشبكة القائمة، وتركيب أبراج جديدة في مختلف المحافظات، بالإضافة الى طرح أحدث نسخة من شبكة الجيل الرابع (4G+)، وبالتالي تقديم خدمات ربط أسرع وأفضل لمشتركي "Orange" الأردن تتسّم بجودة عالية وأسعار مناسبة.
ومن جانبه، استعرض دولات، تفاصيل تحسين الشبكة والإنجازات المتحققة، وقال "إن الشركة أضافت مؤخراً 44 برجاً جديداً في محافظات الجنوب، شملت 14 موقعاً في العقبة، و9 مواقع في معان، و10 مواقع في الطفيلة، و11 موقعاً في الكرك"، لافتا الى أن العمل جار لإضافة المزيد.
وقال دولات "تم إضافة تردد جديد بسرعة 2.6 جيجاهيرتز لزيادة سعة شبكة الجيل الرابع الحالية لاستيعاب الحركة المتزايدة في 31 موقعاً تشمل 9 مواقع في العقبة، و10 مواقع في معان، و6 مواقع في الطفيلة، و6 مواقع في الكرك"، لافتا الى زيادة سرعة الانترنت عريض النطاق بنسبة 55 %، والتي تحققت منذ تركيب 21 موقعاً جديداً لخدمة ADSL في المحافظات الجنوبية، كما تم تغطية 4 مناطق في الجنوب بخدمة الألياف الضوئية (الفايبر) لتقديم حلول الانترنت والتكنولوجيا لقطاع الأعمال.
وقدم الحاج، العروض الخاصة التي صممت لتتلاءم مع التحديث الجديد على شبكة الشركة، منها خطوط Orange 7 وما فوق، بالإضافة الى خط "حماة الوطن" الذهبي؛ حيث تم توفير 500 دقيقة اتصال على جميع الشبكات و5 جيجابايت إضافية مجانية، مشيرا الى أنه تم إطلاق منصة "YO" الجديدة، التي تستهدف الشباب بأفضل العروض التي تلبي احتياجاتهم، كما تم تقديم خطوط "جامعتي" بخصم يصل إلى 80 % على الاشتراك في الشهر الأول مع شريحة جديدة، وهذا العرض متوفر حالياً في الجنوب في جامعة الحسين بن طلال في معان.
وبين الحاج، أن الشركة قامت بتجديد عروض الإنترنت عريض النطاق للمنزل، وذلك من خلال تقديم أجهزة جديدة توفّر سرعات عالية تشمل جهاز "Orange هوم بوكس" بسرعات تصل إلى 24 ميجابايت/ ثانية وتنزيل غير محدود ابتداءً من 10 دنانير شهرياً، وعرض "نت وين ما كان" بخدمة الجيل الرابع مع جهاز "Orange فلاي بوكس"، والذي يوفر سرعات إنترنت عالية وسعات تنزيل كبيرة لجميع أفراد العائلة مع سهولة في التركيب ابتداءً من 13 دينارا شهرياً.
يشار الى أن شبكة "Orange" الأردن، تغطي حاليا 92 % من مناطق المملكة بشبكة الجيل الرابع، بانتشار يصل الى 6 آلاف كيلومتر بالألياف الضوئية، وهي في صدد تركيب 700 كيلومتر أخرى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق