آخر الأخبار
  ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل   داخل قسم الباطنيه في مستشفى البشير شخص يعتدي على كادر طبي..تفاصيل   النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا   إشادة بتعاون الاردن مع المنظمات الانسانية   مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال   فتح شارع امام حركة السير غدا بعد إنتهاء العمل به ضمن مشروع الباص السريع   الأردن .. باعت مركبتها بسبب المشعوذين والسحرة   إدارية النواب: تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية   4.300.220 اردني يحملون بطاقة ذكية تحوي شريحة الكترونية تتضمن بصمات ورقما سريا pin code.. ماذا أيضا   ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق.. وهذا ما طلبه علوش   التخليص على 1650 مركبة بعد تخفيض الضريبة   شاهد تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   الارصاد تنشر تطورات المنخفض وتحذر...تفاصيل   معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل...تفاصيل   تعرف على قيمة الزيادة في راتبك .. رابط   توجه للسماح للمغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند الإقامة في المملكة   الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمّان   وصول جثمان الشهيد أبو دياك إلى عمان   طقس بارد وتحذيرات من تشكل الضباب والصقيع   خليل عطية يعلن عن وصول جثمان الشهيد سامي ابو دياك الى المدينة الطبية

(12) شهيدا و(45) مصابا جراء العدوان الإسرائيلي على غزة

آخر تحديث : 2019-11-13
{clean_title}

أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الأربعاء، عن استشهاد 12 مواطنًا وإصابة 45 آخرين، منذ بدء التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة فجر أمس.

وأوضحت الوزارة أن الشهداء هم: القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء سليم حسن أبو العطا (42 عامًا)، وزوجته أسماء محمد حسن أبو العطا (39 عاما)، ومحمد عطية مصلح حمودة (20 عاما)، وزكي عدنان محمد غنام (25 عاما) وإبراهيم أحمد الضابوس (26 عامًا)، وعبدالله البلبيسي (26 عامًا)، وعبد السلام أحمد (28 عامًا)، ومحمد صلاح حسن ابو شكل (31 عاما)، وراني فايز رجب أبوالنصر (31 عاما)، وجهاد ايمن احمد ابو خاطر (22 عامًا)، وخالد معوض سالم فراج 39 عامًا.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدة غارات على القطاع، استهدفت عناصر ومواقع ونقاط رصد للمقاومة، بالإضافة إلى أراضٍ زراعية.

وردت المقاومة بإطلاق عشرات القذائف الصاروخية باتجاه أهداف إسرائيلية بين "غلاف غزة” و”تل أبيب” وسط فلسطين المحتلة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق