آخر الأخبار
  وفاة شاب في بركة زراعية في سويمة   الرزاز لوالدة مسجون : هم ابناؤنا وسادرس قانون العفو العام   تجمع لابناء معان امام الديوان الملكي مطالبين بحل قضية ابنائهم العالقين على الحدود الاردنية السورية   عامل وطن يتفاجأ بما وجده بجانب حاوية في راس العين   بطريقة لا تخطر على بال ذويها فتاة في الثامنة عشر من عمرها تحاول الانتحار في الهاشمي   وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير   اللوزي : الملكيات الفردية لوسائط النقل ستنتهي عام 2022   ما قاله العناني عن النفط في الاردن   اعلان هام للاردنيين من القوات المسلحة   ذوي اسبقيات يقتلون ثلاثة اشقاء ويصيبون والدهم وشقيقتين اثر اطلاق النار عليهم في الشونة الجنوبية   ثلاثة يقتلون شابا بلا رحمة طعنا في جنوب عمان ..تفاصيل القبض عليهم   سقوط طفلة في الرابعة من عمرها عن الطابق الثالث من منزل ذويها في صويلح..تفاصيل   النظيف.. اربعيني يضرب نفسه بسكين في منطقة مقتل امام الجميع تفاصيل صادمة   الصور ...14 تاجرا ومروجا للمخدرات في قبضة الامن ...تفاصيل المداهمات   الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال   الاحوال المدنية تفتتح مكتبا خاصا للمتقاعدين العسكريين   ثمانينية تستخرج بطاقة أحوال مدنية لصرف معونتها الوطنية   الغذاء و الدواء تصدر بياناً حول حقيقة سحب حبوب مصنعة امريكياً لخطورتها على الصحة   هذا ما لا تعرفونه عن خسوف 27 تموز الجاري .!   بالصور.اغلاق جزئي على طريق المطار عقب انهيار جسر مشاة

12 قتيلا بينهم مسؤول بتفجير انتحاري في باكستان

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
اعلنت الشرطة الباكستانية مقتل 12 شخصا بينهم مسؤول سياسي محلي، وإصابة اكثر من 32 آخرين بتفجير انتحاري استهدف مساء امس الثلاثاء، تجمعا انتخابيا في بيشاور في شمال غرب باكستان.

وأوضح مسؤول في الشرطة شفقت مالك، أن الانتحاري فجر نفسه وسط تجمع انتخابي لـ"رابطة عوامي القومية"، الحزب المناهض للمجموعات المتطرفة.

ونقلت "فرانس برس" عن مالك، انه "بحسب الدلائل الأولية للتحقيق، فإن ما حصل هو هجوم انتحاري كان هدفه هارون بيلور أحد مرشحي رابطة عوامي إلى الانتخابات التشريعية".

وهارون بيلور، المرشح للانتخابات العامة هو نجل القيادي في الحزب بشير بيلور الذي قتل في هجوم لحركة "طالبان" عام 2013، حين كان حزب "عوامي الوطني" الهدف الرئيسي لعناصر الحركة عشية الانتخابات العامة في البلاد.

يذكر ان حزب عوامي الوطني، المحسوب على التيار الاشتراكي الديمقراطي، والذي يقوده اسفنديار ولي خان، معروف بموقفه المناهض لحركة "طالبان".

وكان تقرير للهيئة الوطنية الباكستانية لمكافحة الإرهاب صدر مؤخرا، وحذر من وجود تهديدات أمنية جدية لأبرز مرشحي الأحزاب الباكستانية المختلفة والتي تخوض غمار الانتخابات المقررة في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق