آخر الأخبار
  مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار   السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية

12.6 مليار دينار ميزانية المركزي نهاية كانون الثاني

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}
بلغت ميزانية البنك المركزي حتى نهاية شهر كانون الثاني من العام الحالي 12.6 مليار دينار، منها 1.09 مليار دينار موجودات أجنبية و 1.3 مليار دينار موجودات من الذهب، في الوقت الذي بلغت فيه حقوق السحب الخاصة 22.9 مليون دينار و 5.3 مليار دينار نقد وأرصدة وودائع جاهزة و 3.5 مليار دينار سندات وأذونات ، أما الموجودات الأجنبية الأخرى، فقد بلغت 766 مليون دينار.

وبحسب البيانات، فقد بلغ مجموع الموجودات المحلية 1.7 مليار دينار والديون على القطاع العام 751 مليون دينار و مجموع السندات وأذونات الخزينة والأوراق الحكومية 355.4 مليون دينار و القروض والسلف 20.6 مليون دينار و المساهمة في المؤسسات المالية الدولية بالقيمة العادلة 375.5 مليون دينار.

وبلغ مجموع الديون على البنوك المرخصة 371.9 مليون دينار وتسهيلات إعادة الخصم 154.9 مليون دينار و تسهيلات البنوك المتعثرة 217 مليون دينار ، بينما بلغ مجموع الديون على المؤسسات المالية 254.1 مليون دينار والديون على القطاع الخاص 22.1 مليون دينار والموجودات الأخرى 300 مليون دينار.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق