آخر الأخبار
  إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا
عـاجـل :

14 إصابة كورونا محلية جديدة في الأردن و2 من الخارج .. شاهد التفاصيل

آخر تحديث : 2020-08-10
{clean_title}
أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 14 اصابة كورونا محلية جديدة في الأردن و2 من الخارج، ليرتفع الإجمالي إلى 1266 حالة.

وقال إن الحالات المحلية توزعت كالآتي: 6 من إربد 5 يعملون بمركز حدود جابر وحالة مخالطة، فيما سجلت حالة محلية في معان تعمل كضابط جمارك في مركز حدود جابر، وحالة في جرش يعمل في جابر، و4 حالات في عمان مخالطين لمصاب في إربد وهم أحفاد لإحدى المصابات، وحالتان في مركز حدود جابر.

كما لم تسجل أي حالة شفاء.

وأعلن القاء القبض عن 73 شخصا حاول الهرب من الحجر الصحي، كما تم القبض على عدد من الأشخاص يضعون الكحول في انوفهم لتظهر نتيجتهم سلبية.

وبين أن هناك شقيقة حالة مصابة بكورونا حالتها أكثر من المتوسطة وقريبة من الخطيرة.

ولفت إلى أن هذه الأفعال غير مقبولة والتدهور بالحالة الوبائية سينعكس على الجميع، ومن يحاول الخداع يحاول خداع من، وقد تم الحجر على أكثر من 12 منزل وعمارة والحجر يزداد تدريجيا، والعمل يتم على السيطرة على هذه البؤر نتيجة استهتار بعض الأشخاص أصيب عدد من الزملاء في الجمارك، ولهذا طلبنا تفعيل أمر الدفاع رقم 11، ونحن كحكومة وشعب على مفترق طرق اما الالتزام أو الظروف سوف تسوء.