آخر الأخبار
  تكسي يقوم بالمشي عكس السير في الصويفية .. صور   القبض على( 12) شخصاً مطلوباً احدهما شخص مصنف بالخطير   طقس العرب نراقب منخفض جوي عميق وتأثيرات محتملة على الأردن السبت   الليله .. اشتداد الأحوال الجوية غير المستقرة وفرصة للأمطار الرعدية بأجزاء مختلفة وعشوائية   اشخاص احضروا عاملات بنغاليات وقاموا باحتجازهم بهدف استغلالهن جنسياً .. تفاصيل   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   وزير العمل : لا ندعي انجازات استثنائية .. واثبتنا امام الإعلام ارقام التشغيل الفعلية   طالبة في الجامعة الأردنية تحاول الانتحار بالقاء نفسها من نافذة   تحذيرات من شدة العواصف الرعدية ليلا .. واحتمالية تشكل السيول في بعض المناطق   توافق على منح موظفي البلديات علاوة 25%   مشاجرة أمام كلية الكرك   سرقة طالبة أردنية في تركيا   قريباً .. شركة أمنية مسلحة لحماية مستشفى البشير   جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل
عـاجـل :

156 مخالفة للمشاريع العمرانية في رمضان

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}

تعاملت دائرة رقابة الإعمار في أمانة عمان مع 156 ملاحظة منذ بداية شهر رمضان المبارك تنوعت بين إزعاج من أعمال إنشائية وبناء مخالف، منها 112 ملاحظة وردت خلال الفترة ما بين ساعات العصر والمساء حول الإستمرار في العمل خارج الأوقات المحددة .

وكانت أمانة عمان حددت أوقات العمل المسموح بها لورش المشاريع العمرانية خلال الشهر الفضيل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً .

وجددت التأكيد على استقبال ملاحظات المواطنين بخصوص الإزعاجات أو المخالفات على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971/ 06 ، أو من خلال مديريات المناطق التابعة لها .

وتوزعت الملاحظات التي تلقتها الأمانة حول مخالفات الأعمال الإنشائية، وطرح الطمم العشوائي، والبناء المخالف، والقذف الرملي .

وشددت الأمانة على ضرورة التزام شركات المقاولات وأصحاب العمل بعدم القيام بأي أعمال خارج الأوقات المشار إليها أعلاه أو أيام الجمع والعطل الرسمية وتحت طائلة المسؤولية حرصا على راحة المواطنين وتجنب الإزعاج الناتج عن الورش .

وتعمل كوادر رقابة الإعمار على مدار 24 ساعة على ضبط أي تجاوزات تتسبب في إزعاج وإقلاق راحة المواطنين خلال الفترة من بعد الإفطار وحتى ساعات الصباح خلال الشهر الفضيل وبالتنسيق مع الحاكم الإداري والمراكز الأمنية .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق