آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

156 مخالفة للمشاريع العمرانية في رمضان

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}

تعاملت دائرة رقابة الإعمار في أمانة عمان مع 156 ملاحظة منذ بداية شهر رمضان المبارك تنوعت بين إزعاج من أعمال إنشائية وبناء مخالف، منها 112 ملاحظة وردت خلال الفترة ما بين ساعات العصر والمساء حول الإستمرار في العمل خارج الأوقات المحددة .

وكانت أمانة عمان حددت أوقات العمل المسموح بها لورش المشاريع العمرانية خلال الشهر الفضيل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً .

وجددت التأكيد على استقبال ملاحظات المواطنين بخصوص الإزعاجات أو المخالفات على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971/ 06 ، أو من خلال مديريات المناطق التابعة لها .

وتوزعت الملاحظات التي تلقتها الأمانة حول مخالفات الأعمال الإنشائية، وطرح الطمم العشوائي، والبناء المخالف، والقذف الرملي .

وشددت الأمانة على ضرورة التزام شركات المقاولات وأصحاب العمل بعدم القيام بأي أعمال خارج الأوقات المشار إليها أعلاه أو أيام الجمع والعطل الرسمية وتحت طائلة المسؤولية حرصا على راحة المواطنين وتجنب الإزعاج الناتج عن الورش .

وتعمل كوادر رقابة الإعمار على مدار 24 ساعة على ضبط أي تجاوزات تتسبب في إزعاج وإقلاق راحة المواطنين خلال الفترة من بعد الإفطار وحتى ساعات الصباح خلال الشهر الفضيل وبالتنسيق مع الحاكم الإداري والمراكز الأمنية .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق