آخر الأخبار
  خفض 50% من رسوم التسجيل للشقق التي تزيد مساحتها 150 م   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

16 مشروعاً تعمل عليها الشراكة بين القطاعين العام والخاص

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}
عقد مجلس الشراكة بين القطاعين العام والخاص اجتماعه السابع اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، وجرى خلاله مناقشة مشاريع الشراكة في مختلف القطاعات الاقتصادية.

واستعرض مجلس الشراكة الإجراءات المتخذة والخطوات القادمة لتنفيذ مشاريع الشراكة التي تعمل عليها وحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص مع الجهات الحكومية المختلفة والتي يبلغ عددها 16 مشروعاً.

وناقش المجلس التحديات والمعيقات التي تواجه هذه المشاريع والتواريخ المتوقعة لطرحها للقطاع الخاص، لضمان السير قدماً بتنفيذها.

وقدم أعضاء المجلس مقترحات لتسريع اجراءات طرح عطاءات مشاريع الشراكة مع التركيز على المشاريع ذات الاولوية والاهمية لدفع عجلة النمو الاقتصادي.

وفي هذا السياق، أكد رئيس الوزراء، بأن يتم تزويد المجلس بأي معيقات تواجه تنفيذ هذه المشاريع لتتمكن الحكومة من معالجتها.

كما أكد على اهتمام الحكومة بالسير قدماً في تنفيذ برنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص لما لهذه المشاريع من أهمية في توفير البنية التحتية وتقديم الخدمات اللازمة للمواطن بما لا يزيد من الاعباء المالية على الحكومة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء