آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

16 مشروعاً تعمل عليها الشراكة بين القطاعين العام والخاص

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}
عقد مجلس الشراكة بين القطاعين العام والخاص اجتماعه السابع اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، وجرى خلاله مناقشة مشاريع الشراكة في مختلف القطاعات الاقتصادية.

واستعرض مجلس الشراكة الإجراءات المتخذة والخطوات القادمة لتنفيذ مشاريع الشراكة التي تعمل عليها وحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص مع الجهات الحكومية المختلفة والتي يبلغ عددها 16 مشروعاً.

وناقش المجلس التحديات والمعيقات التي تواجه هذه المشاريع والتواريخ المتوقعة لطرحها للقطاع الخاص، لضمان السير قدماً بتنفيذها.

وقدم أعضاء المجلس مقترحات لتسريع اجراءات طرح عطاءات مشاريع الشراكة مع التركيز على المشاريع ذات الاولوية والاهمية لدفع عجلة النمو الاقتصادي.

وفي هذا السياق، أكد رئيس الوزراء، بأن يتم تزويد المجلس بأي معيقات تواجه تنفيذ هذه المشاريع لتتمكن الحكومة من معالجتها.

كما أكد على اهتمام الحكومة بالسير قدماً في تنفيذ برنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص لما لهذه المشاريع من أهمية في توفير البنية التحتية وتقديم الخدمات اللازمة للمواطن بما لا يزيد من الاعباء المالية على الحكومة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق