آخر الأخبار
  مستقلة الانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية (رابط)   خليل عطية: التطبيع المجاني مع العدو الصهيوني لا يخدم اصحابه وهذا ما تمناه على الامارات ..   الأردن يصدر بياناً حول الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي   3 إصابات بحادث تصادم على الطريق الصحراوي   العضايلة: الملك يوجه الحكومة دائما لتحسين مستوى معيشة المتقاعدين العسكريين   وفاة شخص اثر حادث تدهور مركبة في جرش   نتائج التوجيهي عبر هذا الرابط   ضبط 38 متسولا في المفرق منذ بداية العام   3 أيام تفصل الأردنيين عن المربع الاصفر   أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل   السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"

17 اصابة بحوادث سير في عمّان

آخر تحديث : 2019-06-08

{clean_title}

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (514) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (151) إصابة في حين تم التعامل مع (767) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدنيأهم الحوادث التي تعاملت معها خلال إل (24) ساعة الماضية.

إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان معحادث تدهور مركبة بمنطقة العدسية ، نتج عن الحادث إصابة سبعة أشخاص بجروحورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافاتالأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهمالعامة متوسطة .

إصابة ستة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهورمركبة بمنطقة وسط البلد ، نتج عن الحادث إصابة ستة أشخاص بجروح ورضوض فيمختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمةللمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادموقع ما بين مركبتين بمنطقة إشارة المستشفى الإسلامي ، نتج عن الحادث إصابةأربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعافبتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الإسراءوحالتهم العامة متوسطة .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق