آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

4 نجمات يُعانين من أمراض جلدية .. وهذا ما اعترفن به

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

كشفت 4 نجمات عن إصاباتهنّ بأمراض جلديّة، وصارحن جمهورهن بمعاناتهن، وفيما يلي أبرز ما اعترفن به:

-رينيه زيلويغر: تعاني من مرض الورديّة الجلدي، الذي يسبب احمراراً وحكّة على الوجه ومنطقة الخدّين، وتستخدم المكياج للتخفيف من الإحمرار.

-كاميرون دياز: تعاني من حب الشباب والبثور، وقد عمدت إلى تغيير نظام حياتها والالتزام بعلاج طبيب الجلد.

-ليان ريمس: تعاني من الصدفية، وهي مرض مزمن غير معد، يصيب الرجال والنساء، ويُعتقد أن للوراثة دوراً كبيراً في انتشاره بمختلف مناطق الجسم، لا سيّما الجلد والمفاصل والأظافر.

-كارن وازن: تعاني من البهاق؛ الذي يعرف بزوال اللون الطبيعي للبشرة ويظهر على شكل بقع بيضاء في الجسم. كارن كانت خائفة جدّاً من امتداد المرض في جسمها، إلّا أنّها صارحت جمهورها بمواضع البهاق في عنقها ووجهها وتتعامل معها كأنّها علامات مميّزة وليست مرضاً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق