آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

4 نجمات يُعانين من أمراض جلدية .. وهذا ما اعترفن به

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

كشفت 4 نجمات عن إصاباتهنّ بأمراض جلديّة، وصارحن جمهورهن بمعاناتهن، وفيما يلي أبرز ما اعترفن به:

-رينيه زيلويغر: تعاني من مرض الورديّة الجلدي، الذي يسبب احمراراً وحكّة على الوجه ومنطقة الخدّين، وتستخدم المكياج للتخفيف من الإحمرار.

-كاميرون دياز: تعاني من حب الشباب والبثور، وقد عمدت إلى تغيير نظام حياتها والالتزام بعلاج طبيب الجلد.

-ليان ريمس: تعاني من الصدفية، وهي مرض مزمن غير معد، يصيب الرجال والنساء، ويُعتقد أن للوراثة دوراً كبيراً في انتشاره بمختلف مناطق الجسم، لا سيّما الجلد والمفاصل والأظافر.

-كارن وازن: تعاني من البهاق؛ الذي يعرف بزوال اللون الطبيعي للبشرة ويظهر على شكل بقع بيضاء في الجسم. كارن كانت خائفة جدّاً من امتداد المرض في جسمها، إلّا أنّها صارحت جمهورها بمواضع البهاق في عنقها ووجهها وتتعامل معها كأنّها علامات مميّزة وليست مرضاً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق