آخر الأخبار
  ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية لتقديم امتحان التوجيهي عن طالبة بالرصيفة   "السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً .. تفاصيل   الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا   التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية   خلوة وزارية برئاسة الرزاز   الصحة تدعو أهالي طلبة التوجيهي لعدم التجمهر تفاصيل    بالاسماء .. تمديد انتداب عدد من القضاة   متى تنحسر الكتلة الهوائية الحارة عن الأردن؟   "التربيــة" تبيــن آلية التعامل مع نموذج الماسح الضوئي بامتحان اللغة الإنجليزية   الطب الشرعي: دفن مصاب كورونا المتوفى اليوم وفق البروتوكول المعتمد   ارتفاع اثمان العقارات ٩٪؜ مع ازدياد في التداول بعد قرارات دولة عمر الرزاز   وفاة فتاة واصابة شقيقتها اثر انهيار منزل في المفرق   الدكتور منذر الحوارات: الوضع الاقتصادي هو أهم محدد لثقة المواطنيين بالحكومة من عدمه - فيديو   الأمانة : مشاريع الباص السريع تسير بوتيرة متناغمة وحجم الإنجاز يختلف من حزمة لأخرى   جابر يكشف تفاصيل حول المتوفى العاشر بالكورونا: سائق شاحنة دخل المستشفى منذ 39 يوميا   الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية   الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة   18.7 مليون دولار اجمالي الدعم الأمريكي لجهود مكافحة كورونا في الأردن   عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا   وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا في الأردن
عـاجـل :

400 مليون يورو تقرب الريال من الصفقة الحلم

آخر تحديث : 2019-11-13

{clean_title}

مرة أخرى يظهر اسم ريال مدريد مقرونا بالنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جرمان لكن الأمر هذه المرة يتجاوز كل التوقعات والأرقام أيضا.

ونقلت صحيفة "لو باريزيان" عن "كالتشيو ميركاتو" أن العملاق الإسباني يدرس تقديم عرض مذهل بقيمة 400 مليون يورو لتخليص المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 20 عاما من ارتباطه مع سان جرمان.

وهذه الخطوة، ستتجاوز إن تمت، وبشكل كبير، قيمة الانتقال القياسي في تاريخ كرة القدم التي دفعها باريس سان جرمان لضم البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل نحو 222 مليون يورو عام 2017، وفي المواقع أنها ستكون بقيمة الضعف للصفقة الأغلى بالعالم.

وارتبط اسم مبابي طويلا بالانتقال إلى الدوري الإسباني، وتحديا إلى ريال مدريد، وذلك حتى قبل انتقاله إلى سان جرمان، حين انفجرت موهبته مع موناكو، ولا سيما في دوري أبطال أوروبا.

وكان مبابي الهدف الرئيسي لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، حين حاول مدرب الفريق زين الدين زيدان، التوصل إلى تسوية للاستغناء عن الويلزي غاريث بيل، من أجل جلب عدد من اللاعبين، أبرزهم هداف يعرف الطريق إلى المرمى.

لكن رغبة زيدان لم تتحول إلى حقيقة، إذ بقي مبابي في باريس سان جرمان، وضم ريال مدريد لوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت وإيدن هازارد من تشلسي.

وتشير الصحف الأوروبية إلى أن فرص إتمام الصفقة الحلم تزداد بسبب اهتمام باريس سان جرمان بنجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور.

وتألق اللاعب البرازيلي في "سانتياغو برنابيو" الموسم الماضي ، لكنه يكافح حاليا للتواجد في الملعب تحت قيادة زيدان.

ووفقا لموقع "دياريو سبورت" يريد ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جرمان، تأمين صفقة انتقال لمواطنه اليافع، مما قد يزيد من فرص إتمام صفقة مبابي لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم وبفارق هائل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق