آخر الأخبار
  ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل   داخل قسم الباطنيه في مستشفى البشير شخص يعتدي على كادر طبي..تفاصيل   النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا   إشادة بتعاون الاردن مع المنظمات الانسانية   مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال   فتح شارع امام حركة السير غدا بعد إنتهاء العمل به ضمن مشروع الباص السريع   الأردن .. باعت مركبتها بسبب المشعوذين والسحرة   إدارية النواب: تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية   4.300.220 اردني يحملون بطاقة ذكية تحوي شريحة الكترونية تتضمن بصمات ورقما سريا pin code.. ماذا أيضا   ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق.. وهذا ما طلبه علوش   التخليص على 1650 مركبة بعد تخفيض الضريبة   شاهد تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   الارصاد تنشر تطورات المنخفض وتحذر...تفاصيل   معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل...تفاصيل   تعرف على قيمة الزيادة في راتبك .. رابط   توجه للسماح للمغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند الإقامة في المملكة   الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمّان   وصول جثمان الشهيد أبو دياك إلى عمان   طقس بارد وتحذيرات من تشكل الضباب والصقيع   خليل عطية يعلن عن وصول جثمان الشهيد سامي ابو دياك الى المدينة الطبية

400 مليون يورو تقرب الريال من الصفقة الحلم

آخر تحديث : 2019-11-13
{clean_title}

مرة أخرى يظهر اسم ريال مدريد مقرونا بالنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جرمان لكن الأمر هذه المرة يتجاوز كل التوقعات والأرقام أيضا.

ونقلت صحيفة "لو باريزيان" عن "كالتشيو ميركاتو" أن العملاق الإسباني يدرس تقديم عرض مذهل بقيمة 400 مليون يورو لتخليص المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 20 عاما من ارتباطه مع سان جرمان.

وهذه الخطوة، ستتجاوز إن تمت، وبشكل كبير، قيمة الانتقال القياسي في تاريخ كرة القدم التي دفعها باريس سان جرمان لضم البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل نحو 222 مليون يورو عام 2017، وفي المواقع أنها ستكون بقيمة الضعف للصفقة الأغلى بالعالم.

وارتبط اسم مبابي طويلا بالانتقال إلى الدوري الإسباني، وتحديا إلى ريال مدريد، وذلك حتى قبل انتقاله إلى سان جرمان، حين انفجرت موهبته مع موناكو، ولا سيما في دوري أبطال أوروبا.

وكان مبابي الهدف الرئيسي لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، حين حاول مدرب الفريق زين الدين زيدان، التوصل إلى تسوية للاستغناء عن الويلزي غاريث بيل، من أجل جلب عدد من اللاعبين، أبرزهم هداف يعرف الطريق إلى المرمى.

لكن رغبة زيدان لم تتحول إلى حقيقة، إذ بقي مبابي في باريس سان جرمان، وضم ريال مدريد لوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت وإيدن هازارد من تشلسي.

وتشير الصحف الأوروبية إلى أن فرص إتمام الصفقة الحلم تزداد بسبب اهتمام باريس سان جرمان بنجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور.

وتألق اللاعب البرازيلي في "سانتياغو برنابيو" الموسم الماضي ، لكنه يكافح حاليا للتواجد في الملعب تحت قيادة زيدان.

ووفقا لموقع "دياريو سبورت" يريد ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جرمان، تأمين صفقة انتقال لمواطنه اليافع، مما قد يزيد من فرص إتمام صفقة مبابي لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم وبفارق هائل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق