آخر الأخبار
   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   منخفض يؤثر على الأردن الخميس   انقلاب صهريج غاز وتحويلات على اوتوستراد الزرقاء   اول استخدام لمسار الباص السريع   العثور على جثة فتاة داخل منزل زوجها في ماركا   القطامين يوقع اتفاقيات لتوفير 2840 فرصة عمل   دهس أم و3 من ابنائها على طريق المطار .. تفاصيل   الخصاونة: منظومة لتتبع ورصد تأخر المعاملات أو البرامج   مطالبات نيابية بتمديد فترة السماح للمدين بإسترداد عقاره المنفذ عليه والمحال على البنك   اتفاق أردني أوكراني لتوسعة التعاون الاقتصادي   الهناندة: هدفنا ان يتلقى المواطن الخدمة من منصة واحدة   امين عمان: اعدنا كتب "كشك ابو علي" واعتذرت له شخصيا   تراجع الإيرادات السياحية المحولة للخزينة بنسبة 81%   النعيمي: المرحلة المقبلة للتعليم الالكتروني مشوّقة   الخيطان: إجراءات لدعم التكسي الأصفر   %48.5 انخفاض مستوردات الأردن النفطية حتى نهاية تشرين ثاني الماضي   بنك قطر الوطني يستحوذ على حصة في "الإسكان" بـ83.8 مليون دولار   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة   الحكومة ..:تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد التفاصيل
عـاجـل :

5 أشياء بحمامك يجب التخلص منها باستمرار

{clean_title}

يوصي الخبراء بإلقاء نظرة باستمرار على خرانة الأدوية الموجودة في الحمام، أو الأشياء الموجودة على الأرفف الصغيرة، والتخلص من المنتجات منتهية الصلاحية.

وقالت المتحدثة باسم جمعية الصيادلة الأمريكية لموقع "INSIDER"، إنه يجب مراقبة كل المنتجات الموجودة في الحمام والتأكد من مدى صلاحيتها، ومن ضمن الأشياء التي يجب التخلص منها:

1. فرشاة الأسنان:

ذكرت جمعية طب الأسنان الأمريكية (ADA)، أنه من الأفضل التخلص من فرشاة الأسنان الخاصة بك كل ثلاثة إلى أربعة أشهر.

2. معجون الأسنان القديم:

قال طبيب الأسنان جويل إتش بيرج لصحيفة نيويورك تايمز، إن معجون الأسنان منتهي الصلاحية لا يشكل خطر عند استخدامه، ولكن الفلورايد الموجود بداخله تكون مادة فعاليته أقل.

3. واقي الشمس المنتهي:

قالت إدارة الغذاء والدواء (FDA)، إن معظم كريمات الشمس تستمر صالحة للاستخدام، لذا فيجب التخلص منها عند انتهاء صلاحيتها.

4. مستحضرات التجميل التي تغير لونها:

هناك العديد من العلامات التي تنبهك للتخلص من كريم الوجه ومستحضرات التجميل الأخرى.

5. االمطهرات:

مطهرات الحمام والأسطح مثل الكحول وبيروكسيد الهيدروجين، يمكن أن تصبح أقل فعالية على المدى البعيد، فيجب التخلص من منها بعد انتهاء فترة صلاحيتها.