آخر الأخبار
  3673 من برنامج خدمة وطن تسلموا مستحقاتهم   توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم

5 أشياء بحمامك يجب التخلص منها باستمرار

آخر تحديث : 2020-06-28

{clean_title}

يوصي الخبراء بإلقاء نظرة باستمرار على خرانة الأدوية الموجودة في الحمام، أو الأشياء الموجودة على الأرفف الصغيرة، والتخلص من المنتجات منتهية الصلاحية.

وقالت المتحدثة باسم جمعية الصيادلة الأمريكية لموقع "INSIDER"، إنه يجب مراقبة كل المنتجات الموجودة في الحمام والتأكد من مدى صلاحيتها، ومن ضمن الأشياء التي يجب التخلص منها:

1. فرشاة الأسنان:

ذكرت جمعية طب الأسنان الأمريكية (ADA)، أنه من الأفضل التخلص من فرشاة الأسنان الخاصة بك كل ثلاثة إلى أربعة أشهر.

2. معجون الأسنان القديم:

قال طبيب الأسنان جويل إتش بيرج لصحيفة نيويورك تايمز، إن معجون الأسنان منتهي الصلاحية لا يشكل خطر عند استخدامه، ولكن الفلورايد الموجود بداخله تكون مادة فعاليته أقل.

3. واقي الشمس المنتهي:

قالت إدارة الغذاء والدواء (FDA)، إن معظم كريمات الشمس تستمر صالحة للاستخدام، لذا فيجب التخلص منها عند انتهاء صلاحيتها.

4. مستحضرات التجميل التي تغير لونها:

هناك العديد من العلامات التي تنبهك للتخلص من كريم الوجه ومستحضرات التجميل الأخرى.

5. االمطهرات:

مطهرات الحمام والأسطح مثل الكحول وبيروكسيد الهيدروجين، يمكن أن تصبح أقل فعالية على المدى البعيد، فيجب التخلص من منها بعد انتهاء فترة صلاحيتها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق