آخر الأخبار
  في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)
عـاجـل :

5 مفاجآت فجرتها زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم في أول ظهور: "المسدس لعبة"

آخر تحديث : 2020-01-14
{clean_title}

كشفت السيدة فاطمة زوجة القتيل السوري محمد حسن الموسى، الذى قتل على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم فى منزلها منذ عدة أيام بعد أن اتهم بدخول منزلهم بهدف السرقة.

ظهرت فاطمة رفقة والد القتيل في برنامج الإعلامي اللبناني طوني خليفة عبر قناة الجديد اللبنانية، وكشفت عددا من المفاجآت التى نرصد منها 5 فى هذا التقرير من على لسانها.

- حكى لي زوجي يوم الحادث بأنه ذاهب مع صديق له لأحد الشخصيات من أجل الحصول على مستحقاته المالية، ولكنه لم يذكر لي أنه سيذهب إلى منزل نانسي عجرم إلى أن تفاجأت بقتله.

- زوجي اصطحب معه يوم الحادث مسدس ابني "حسن" الذى يلعب به، وهو مسدس أطفال لكن من سيشاهده يتعرف عليه لأنه مسدس لطفل عمره 3 سنوات.

- محمد ذكر لي أنه ذهب أكثر من مرة لمنزل فادي الهاشم لكي يقوم بعدد من الأعمال ولكن ليس بشكل دائم منها مرات كان ينسق الحديقة.

- وعد محمد بالعمل فى منزل نانسي عجرم وزوجها مقابل 800 دولار شهريا، ولكنه لم يحصل عليها بفعليا.

- محمد شخص متدين للغاية لا يترك فرض صلاة ومتدين ولا يفكر فى السرقة أبدا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق