آخر الأخبار
  عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائرة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية والبالغ عددهم 257 طالباً   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل   مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة
عـاجـل :

5 مفاجآت فجرتها زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم في أول ظهور: "المسدس لعبة"

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}

كشفت السيدة فاطمة زوجة القتيل السوري محمد حسن الموسى، الذى قتل على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم فى منزلها منذ عدة أيام بعد أن اتهم بدخول منزلهم بهدف السرقة.

ظهرت فاطمة رفقة والد القتيل في برنامج الإعلامي اللبناني طوني خليفة عبر قناة الجديد اللبنانية، وكشفت عددا من المفاجآت التى نرصد منها 5 فى هذا التقرير من على لسانها.

- حكى لي زوجي يوم الحادث بأنه ذاهب مع صديق له لأحد الشخصيات من أجل الحصول على مستحقاته المالية، ولكنه لم يذكر لي أنه سيذهب إلى منزل نانسي عجرم إلى أن تفاجأت بقتله.

- زوجي اصطحب معه يوم الحادث مسدس ابني "حسن" الذى يلعب به، وهو مسدس أطفال لكن من سيشاهده يتعرف عليه لأنه مسدس لطفل عمره 3 سنوات.

- محمد ذكر لي أنه ذهب أكثر من مرة لمنزل فادي الهاشم لكي يقوم بعدد من الأعمال ولكن ليس بشكل دائم منها مرات كان ينسق الحديقة.

- وعد محمد بالعمل فى منزل نانسي عجرم وزوجها مقابل 800 دولار شهريا، ولكنه لم يحصل عليها بفعليا.

- محمد شخص متدين للغاية لا يترك فرض صلاة ومتدين ولا يفكر فى السرقة أبدا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق