آخر الأخبار
  الاونروا تدرس تاجيل الدراسة في بعض مدارسها بسبب العجز المالي   التمييز في اجتهاد قضائي : على محكمة الدرجة الاولى تحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي   نقابة الزراعيين تستغرب قرارا للرزاز   الطراونة: نعمل مع الجميع بروح الشراكة دون إقصاء أو ترصد لأحد   أمين عمان يعود مصابي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والمواطنين   قرارات مرتقبة بخصوص الأصفر   ما حقيقة وجود عفو عام قبل العيد.....؟   شاهد بالفيديو الرزاز يُعلق على المداهمة الأمنية في السلط   هام من وحدة الجرائم الالكترونية   الحصاونة : اجراءات لدعم التكسي الاصفر   العوران : الحكومة تتبع سياسة المماطلة مع القطاع الزراعي   الاردن يحتل المركز الثاني في كثافة اللاجئين نسبة لتعداد السكان   اسبانيا تدين الاعتداء الارهابي وتؤكد تضامنها مع الاردن   الرزاز : الجهات المعنية جمعت معلومات عن خلية السلط خلال ساعتين   بالصور ..14 اصابة جراء حادث تصادم على طريق الكرك_القطرانة   بالصور...ملاحقات ومداهمات تسفر عن ضبط تسعة مروجين وحائزين للمخدرات   وحدة الجرائم الالكترونية تنشر نصائح لحماية حسابك من الاختراق   انخفاض على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء   الرزاز يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم   شاهد فيديو نشره الدرك يوضح تسلسل الاحداث الامنية في الفحيص والسلط

6 أعراض قد تسبق أمراض القلب!

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

يطلق الجسم أحيانا إشارات تبدو عفوية أو لها علاقة بالظروف المحيطة، ولكن في الواقع، قد تكون هذه الإشارات دليلا على وجود أمراض خفية لدى الإنسان.

ومن الأمراض التي تسبقها أعراض عدة: نقص تروية القلب، التهاب عضلة القلب وغيرها. وحدد الأطباء الأعراض الأولى المبكرة لأمراض القلب، والتي عند ظهورها، يجب على الشخص مراجعة الطبيب فورا، بحسب Hronika.info.

1- اضطرابات إيقاع القلب

إن الشعور باضطراب إيقاع القلب في حالة الإجهاد العاطفي أمر مألوف، ولكن الشعور به في ظروف أخرى يعد أمرا مقلقا.

2- الشعور بضعف فجائي

إن الشعور بضعف بدني مفاجئ يظهر عادة عند وجود أحد أمراض القلب والأوعية الدموية، حيث تبدو حتى الأحمال المعتادة أثقل من حقيقتها.

3- العرق البارد

يعد ظهور العرق البارد على خلفية الأعراض السابقة دليلا إضافيا على أن الشخص يعاني من مشكلة ما في القلب.

4- ألم وخدر الذراع اليسرى

برأي الأطباء هذا أكثر الأعراض التي تشير إلى أمراض القلب شيوعا.

5- الدوار (الدوخة)

إن تكرار الشعور بالدوخة دليل على ضرورة إجراء فحص للقلب.

6- انتفاخ الساقين دليل على تدهور عمل الكلى، إلا أنه قد يكون بسبب قصور في عمل القلب أيضا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق