آخر الأخبار
  بالاسم والصور .. الكشف عن هوية المتوفي الثاني في حادث رأس العين وهكذا نعاه أصدقائه!   دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم
عـاجـل :

6 أعراض قد تسبق أمراض القلب!

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

يطلق الجسم أحيانا إشارات تبدو عفوية أو لها علاقة بالظروف المحيطة، ولكن في الواقع، قد تكون هذه الإشارات دليلا على وجود أمراض خفية لدى الإنسان.

ومن الأمراض التي تسبقها أعراض عدة: نقص تروية القلب، التهاب عضلة القلب وغيرها. وحدد الأطباء الأعراض الأولى المبكرة لأمراض القلب، والتي عند ظهورها، يجب على الشخص مراجعة الطبيب فورا، بحسب Hronika.info.

1- اضطرابات إيقاع القلب

إن الشعور باضطراب إيقاع القلب في حالة الإجهاد العاطفي أمر مألوف، ولكن الشعور به في ظروف أخرى يعد أمرا مقلقا.

2- الشعور بضعف فجائي

إن الشعور بضعف بدني مفاجئ يظهر عادة عند وجود أحد أمراض القلب والأوعية الدموية، حيث تبدو حتى الأحمال المعتادة أثقل من حقيقتها.

3- العرق البارد

يعد ظهور العرق البارد على خلفية الأعراض السابقة دليلا إضافيا على أن الشخص يعاني من مشكلة ما في القلب.

4- ألم وخدر الذراع اليسرى

برأي الأطباء هذا أكثر الأعراض التي تشير إلى أمراض القلب شيوعا.

5- الدوار (الدوخة)

إن تكرار الشعور بالدوخة دليل على ضرورة إجراء فحص للقلب.

6- انتفاخ الساقين دليل على تدهور عمل الكلى، إلا أنه قد يكون بسبب قصور في عمل القلب أيضا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق