آخر الأخبار
  التربية : هذا الكشف غير صحيح وإحالة المتلاعب به للجرائم الإلكترونية   ميلاد رواشدة.. الحاصل على معدل 100%: معدل دراستي 4 ساعات يوميا   وسط انتشار أمني واسع في عمّان...ضبط سائق قام بـ "التفحيط" في الشارع العام   "رصاصة توجيهي" تصيب مواطناً في رأسه الساعة الخامسة فجراً   ضبط 1.5 طن بيض فاسد في الرمثا .. تفاصيل   بتول لاجئة سورية حصلت على 100% في توجيهي الأردن و لكن الدموع و الخوف كانا أقرب لها من الفرح .. لماذا؟   وزير التربية: لهذا السبب تم إعلان نتائج التوجيهي فجر السبت و لم ننتظر حتى العاشرة؟   النعيمي يكشف سبب تسجيل معدلات 100%   طالب كفيف يحصل على معدل 98.2   رسالة من الحواتمة لطلبة التوجيهي   الاردن يستهلك 500 ألف كمامة يوميا   وزير التربية: المعدلات المرتفعة لن تؤثر على القبول الجامعي   حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية بعد صدور النتائج   توضيح حول معدلات القبول بالجامعات لهذا العام   تحديد موعد طلبات القبول الموحد   شاهد القائمة الكاملة للحاصلين على علامة 100   تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية   الامن العام: ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج "التوجيهي" و هذا عدد الأسلحة و الأشخاص الذين تم ضبطهم   شاهد أسماء أوائل المملكة لجميع فروع "التوجيهي"   78 طالبا حققوا علامة 100
عـاجـل :

7 آلافِ عبوة تعقيم مخالفة منذ أزمة كورونا بالأردن

آخر تحديث : 2020-07-16

{clean_title}

قالت المديرة العامة لمؤسسة المواصفات والمقاييس عبير الزهير، الخميس، إنّه تم ضبط نحو 7 آلافِ عبوة تعقيم مخالفة منذ بداية انتشار فيروس كورونا في الأردن.

وأضافت الزهير، أنّ المخالفات التي سجلت "تركيز نسب الكحول الإيثيلي فيها، ومقلدة حملت أسماء لعلامات تجارية معروفة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين". 

مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء نزار مهيدات، قال إنّ المؤسسة تشدد على أن تكون المنتجات مطابقة للمعايير الدولية.

وأضاف مهيدات، أنّ جهود المؤسسة مستمرة، حيث تم تكثيفها منذ بداية انتشار فيروس كورونا لحاجتنا الماسة لها.

"المعقمات تخضع للرقابة الحثيثة بالتعاون مع المؤسسات المعنية، حيث يمنع استخدام الميثانول بأي نسبة كانت"، وفق مهيدات.

وبين أن المؤسسة شكلت لجنة فنية للوقوف على المواد المستخدمة في تصنيع المعقمات، بداية الجائحة.

وأشار مهيدات إلى أنّ إغلق 4 مصانع للمعقمات منذ بدء الجائحة لغايات تصويب أوضاعها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق